الأهلي يوضح حقيقة اهتمامه بنجم سيمبا التنزاني

0

أوضح أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن دخول القلعة الحمراء في مفاوضات مع لويس ميكسوني لاعب سيمبا التنزاني للحصول على خدماته في الصيف المقبل.

ويتألق لويس ميكسوني مع سيمبا التنزاني في الفترة الأخيرة، لاسيما أن اللاعب صاحب هدف فوز فريقه أمام الأهلي في المباراة التي جمعت بينهما بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وقال أمير توفيق خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” من المستحيل أن يضم الأهلي، لاعب لمجرد أن سجل هدف في مرماه، هذه ليست سياستنا حاليًا، نتابع أي لاعب فترة طويلة قبل ضمه ولا نعتمد على أمور أخرى في متابعة اللاعبين”.

وأضاف مدير التعاقدات بالأهلي ” نبحث عن تدعيمات للفريق في مراكز النقص ولا نبحث في التعاقدات عن أسماء في المقام الأول”.

وأشاد توفيق بما يقدمه فريق سيمبا في الفترة الأخيرة، قالاً ” نادي سيمبا بدأ يطور من نفسه الفترة الماضية وأصبح وضعه أكبر في إفريقيا، أي لاعب سنشاهده ونرغب فيه سنتواصل معهم، لكن حتى الآن لم نتواصل بشأن أي لاعب”.

ويستعد الأهلي لمواجهة المريخ السوداني على أرض الأخير، في الجولة الخامسة بدور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا في الثالث من شهر إبريل المقبل، على أن يختتم مرحلة المجموعات بمواجهة سيمبا التنزاني، في التاسع من الشهر ذاته على ملعب القاهرة الدولي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد