الأهلي يوضح حقيقة التعاقد مع حارس مرمى

0

كشف سيد عبدالحفيظ مدير الكرة للفريق الأول بالنادي الأهلي، حقيقة ما تردد عن رغبة الجهاز الفني في التعاقد مع حارس مرمى جديد.

ويمتلك الأهلي في مركز حراسة المرمى أربع لاعبين هم محمد الشناوي و علي لطفي و مصطفى شوبير و حمزة علاء.

وقلل سيد عبدالحفيظ في تصريحات إذاعية لـ أون تايم سبورتس، مما يتردد بشأن سعي الأهلي للتعاقد مع حارس مرمى جديد حيث جاء رده على النحو التالي : ” يتردد أيضًا أن الأهلي يبحث عن مهاجم، وهذا وضع طبيعي ستسمع الكثير وأنت تعمل في الأهلي “.

وأضاف ” ستأتي بداية الموسم وسنقيم الوضع ونرى المراكز التي ستحتاج للتدعيم، وطالما دخلنا الموسم فهذا يعني أننا مقتنعون تمامًا بالمجموعة المتواجدة”.

وأردف مدير الكرة بالأهلي ” الأمور جيدة إلى حد كبير في وجود محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وحمزة علاء، وهناك ترتيب للحراس وهذا وضع طبيعي في العالم، ولا يوجد أزمة في هذا المركز”.

وانتقل سيد عبدالحفيظ في حديثه عن الحالة الصحية للحارس علي لطفي، ” لطفي سيتدرب معنا غدًا أو بعد الغد”.

وعن ما تردد من قلق الجهاز الفني من مشاركة مصطفى شوبير أمام مصر المقاصة، ” لا بالطبع أي لاعب مقيد في الأهلي ويلعب درجة أولى من المؤكد أنه سيلعب وفق الظروف، ولو لم نقتنع بلاعب معين فكيف سيتواجد في الفريق الأول”.

وفاز الأهلي على مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز، ليرفع الأهلي رصيده إلى النقطة 51، محتلا المركز الثاني في ترتيب المسابقة.

ويستعد الأهلي لخوض نهائي دوري أبطال أفريقيا، يوم السبت المقبل، أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي، على ملعب محمد الخامس بمدينة الدار البيضاء المغربية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد