الأهلي يواصل الركض نحو الصدارة بفوز جديد على مصر المقاصة

0

حقق فريق الأهلي فوزًا مستحقًا على منافسه مصر المقاصة بأربع أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما اليوم الأحد، على ملعب السويس الجديد، ضمن منافسات الدوري المصري.

مصر المقاصة بادر بالتقدم من ركلة جزاء، نفذها المدافع أحمد عبدالعزيز مودي في الدقيقة 34، قبل أن يرد الأهلي سريعاً بهدف لمحمد شريف في الدقيقة 39.

ووضع محمد شريف الأهلي في المقدمة عند الدقيقة 62 بتسجيله الهدف الثاني، ثم بخطأ عكسي سجل محمد دسوقي ظهير أيسر مصر المقاصة الهدف الثالث في مرماه عن الدقيقة 75، قبل أن يعزز محمد مجدي قفشة بهدف رابع في الدقيقة الخامسة من الوقت بدل الضائع.

تقنية الفار تلغِ ركلة جزاء وهدف لصالح الأهلي 

عند الدقيقة الثانية عشرة، أطلق حكم المباراة صافرته محتسباً ركلة جزاء للأهلي بعد عرقلة محمد شريف من قبل أحمد صبيحة داخل منطقة الجزاء، لكن تقنية الفيديو  ” الفار ” تدخلت وألغت قرار الحكم بدافع تمركز محمد شريف في موقف تسلل قبل السقوط.

ومع بداية الشوط الثاني في الدقيقة الرابعة سجل محمد شريف هدفاً أخر لكن تقنية الفيديو تدخلت مرة أخرى وألغت الهدف بسبب تمركز اللاعب في موقف التسلل.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي ركضه نحو صدارة الدوري المصري الممتاز برصيد 51 نقطة ويتبقى له 4 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك المسابقة برصيد 61 نقطة، في حين يظل مصر المقاصة في المركز التاسع برصيد 37 نقطة.

ويستعد الأهلي لمواجهة كايزر تشيفز الجنوب أفريقي في نهائي دوري أبطال أفريقيا في السابع عشر من الشهر الجاري، في المغرب.

الأهلي و مصر المقاصة
الأهلي و مصر المقاصة

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد