الأهلي يهزم المقاولون ويواصل زحفه نحو صدارة الدوري

0

حقق فريق الأهلي فوزاً صعباً على نظيره المقاولون العرب بهدفين دون رد، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب بتروسبورت، اليوم الخميس، ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

هدف المباراة الوحيد جاء عن طريق صلاح محسن لاعب الأهلي في الدقيقة 76، بعد استلامه الكرة داخل منطقة جزاء ذئاب الجبل، أتبعها بتسديدة صاورخية اصطدمت بالعارضة ثم دخلت مرمى حسن شاهين.

وكان محمود البنا حكم المباراة لم يحتسب هدف الأهلي بداعي عدم دخول الكرة بكامل استدارتها داخل مرمى المقاولون، قبل أن تتدخل تقنية الفيديو وتؤكد صحة الهدف.

وفي الدقيقة الأخيرة من عمر المباراة، نجح محمد شريف لاعب الأهلي، تسجيل هدف ثان لفريقه.

وشهدت المباراة استحوذاً ملحوظاً من جانب الأهلي طيلة شوطي المباراة، دون خطورة كبيرة على مرمى الذئاب، باستثناء أخر ربع ساعة من عمر المباراة.

بهذه النتيجة يواصل الأهلي زحفه نحو صدارة الدور الممتاز، إذ يحتل الأحمر وصافة الترتيب برصيد 48 نقطة، ولديه 5 مباريات مؤجلة، في حين يتصدر الزمالك ترتيب المسابقة برصيد 61 نقطة، في حين يظل المقاولون العرب في المركز الرابع عشر برصيد 29 نقطة.

ومن المقرر أن يخوض الأهلي مباراته المقبلة، يوم الأحد، أمام مصر المقاصة في الدوري الممتاز، قبل السفر إلى المغرب لخوض نهائي أفريقيا أمام كايزر تشيفز الجنوب أفريقي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد