الأهلي يعلن فسخ عقده مع جيرالدو بالتراضي

أعلن أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، اليوم الأربعاء، فسخ عقد اللاعب الأنجولي جيرالدو دا كوستا، بالتراضي.

ووقع اللاعب الأنجولي على مذكرة تسوية فسخ عقده مع الأهلي.

وحرص الجهاز الفني ولاعبي الأهلي على وداع جيرالدو دا كوستا بعد رحيله عن صفوف النادي الأهلي وتوجيه الشكر على الفترة التي قضاها داخل جدران النادي الأهلي.

وكان النادي الأهلي أعلن في يناير 2019، تعاقده مع جيرلدو صاحب الـ 29 عاما لمدة أربعة سنوات ونصف قادماً من نادي أول أغسطس الأنجولي.

وكان النادي الأهلي قد وضع جيرالدو دا كوستا في الانتقالات الصيفية الماضية على قوائم الانتظار لضمان حقه المالي في اللاعب وعدم رحيله مجاناً، قبل أن يفسخ الطرفين العقد بالتراضي، اليوم الأربعاء.

ويمتلك النادي الأهلي 5 لاعبين أجانب هم بدر بانون المدافع المغربي وعلي معلول الظهير الأيسر التونسيو وجونيو أجاي الجناح النيجيري، ووالتر بواليا المهاجم الكونغولي وأليو ديانج لاعب الوسط المالي، وكان النادي الأهلي قد أعار أليو بادجي إلى نادي أنقرة جوتشو التركي.

وتوج النادي الأهلي في الموسم الماضي بثلاثية دوري أبطال أفريقيا والدوري المصري وكأس مصر.

يذكر أن النادي الأهلي يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 17 نقطة، خلف الزمالك متصدر المسابقة برصيد 19 نقطة.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد