الأهلي يعلن عودة عمار حمدي و أحمد عبدالقادر

الأهلي يعلن عودة عمار حمدي و أحمد عبدالقادر

0

أعلن النادي الأهلي، اليوم السبت، عودة الثنائي المعار عمار حمدي و أحمد عبدالقادر إلى صفوف القلعة الحمراء في الموسم الجديد.

ولعب عمار حمدي معارًا لنادي الاتحاد السكندري، في حين تواجد أحمد عبدالقادر على سبيل الإعارة إلى سموحة السكندري.

وقرر الجهاز الفني بقيادة بيتسو موسيماني عودة الثنائي عمار حمدي و أحمد عبدالقادر بعد ظهورهما بشكل لافت للنظر على مدار الموسم الماضي.

ونشر الحساب الرسمي للنادي الأهلي عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة للثنائي عمار حمدي و أحمد عبد القادر ” أهلاً بعودتكم من جديد”.

وتأتي عودة الثنائي عمار حمدي و أحمد عبدالقادر، في ظل التدعيمات التي يجريها النادي الأهلي في الانتقالات الحالية، إذ تعاد النادي مع أربع صفقات هم كريم فؤاد من النجوم و لويس ميكيسوني من سيمبا التنزاني و بيرسي تاو من برايتون و حسام حسن من سموحة.

أمير توفيق يشيد بعودة ثنائي الأهلي

أكد أمير توفيق مدير التعاقدات بالنادي الأهلي، أن الثنائي عمار حمدي و أحمد عبدالقادر قدما مستويات مميزة في الموسم الماضي، لافتًا أنما أثبتا نجاح سياسات النادي الأهلي.

وأضاف مدير التعاقدات بالنادي الأهلي أن الجهاز الفني يحرص دائمًا على مُتابعة اللاعبين المُعارين، موضحاً أن عودة أحمد عبدالقادر وعمار حمدي، تؤكد على نجاح سياسة النادي خلال السنوات الأخيرة التي تهدف إلى إعارة بعض اللاعبين لإكسابهم المزيد من الخبرات قبل العودة مجددا للأهلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد