الأهلي يسقط في التعادل مع الإسماعيلي ويفرط في صدارة الدوري

0

سقط الأهلي في فخ التعادل بعد تعادله مع الإسماعيلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. الأهلي يكشف سبب خروج كهربا من قائمة مباراة الإسماعيلي

الأهلي تقدم بتسجيل هدف في الشوط الأولى عن طريق مهاجمه المتألق محمد شريف، ثم أدرك النجم التونسي فخر الدين بن يوسف التعادل لفريق الإسماعيلي مع بداية الشوط الثاني.

الأهلي
الأهلي
الإسماعيلي و الأهلي
الإسماعيلي و الأهلي

وفقط الأهلي نقطتين ثمينتين في صراع الصدارة على مسابقة الدوري المصري الممتاز، حيث أن غريمه التقليدي الزمالك ينتظر تعثره للانقضاض على صدارة الترتيب قبل نهاية المسابقة بأسابيع قليل، بيد أن الدوري لم يتبق فيه سوى 5 أسابيع فقط وينتهي بنهاية الشهر الجاري.

اقرأ أيضا.. صدمة في باريس سان جيرمان بسبب سيرجيو راموس

واعتلى الزمالك صدارة جدول ترتيب مسابقة الدوري الممتاز برصيد 67 نقطة، بفارق نقطتين عن الأهلي الذي حل وصيفاً، فيما يحتل الإسماعيلي المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة.

ومن المقرر أن يواجه الأهلي نظيره إنبي يوم السبت المقبل، على أن يواجه الإسماعيلي نظيره الزمالك في اليوم ذاته، في إطار الجولة الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد