الأهلي يسقط أمام سيمبا ويفقد صدارة مجموعته

دوري أبطال أفريقيا

0

خسر فريق الأهلي أمام مستضيفه سيمبا بهدف نظيف، في المباراة التي جمعت بينهما عصر اليوم الثلاثاء، في العاصمة التنزانية دار السلام، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

سجل لويس ميكيسوني هدف سيمبا التنزاني في الدقيقة 31 من عمر الشوط الأول بالمباراة من تسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، اصطدمت في أعلى العارضة ثم سكنت مرمى محمد الشناوي حارس الأهلي.

وظهر فريق الأهلي بأداء باهت أمام سيمبا، ولم يشكل لاعبي الأهلي أي خطورة على مرمى الفريق التنزاني بعد تلقي هدف في الشوط الأول وبدا الإرهاق على لاعبي الأهلي بسبب الظروف الصعبة التي صاحبت المباراة من حيث ارتفاع درجة الحرارة وارتفاع معدلات الرطوبة في الجو، إضافة إلى التواجد الجماهيري الكثيف في ملعب المباراة.

بهذه النتيجة يحتل فريق الأهلي المركز الثالث في جدول ترتيب المجموعة الأول بدوري أبطال أفريقيا برصيد 3 نقاط، في حين يتصدر سيمبا التنزاني ترتيب المجموعة برصيد 6 نقاط.

ويلتقي الأهلي بنظيره فيتا كلوب الكونغولي في الجولة الثالثة من دور المجموعات يوم المقبل بعد المقبل الموافق الخامس من شهر مارس.

ومن المقرر أن يستضيف الأهلي نظيره سيمبا التنزاني، في الجولة الأخيرة بدور المجموعات في التاسع من شهر إبريل المقبل.

يذكر أن سيمبا فاز بنفس النتيجة على الأهلي في النسخة الماضية بدوري أبطال أفريقيا بمرحلة المجموعات على نفس ملعب المباراة.

مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا
مباراة الأهلي وسيمبا التنزاني في دوري أبطال أفريقيا
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد