الأهلي يخوض مرانه الأول استعداداً لمواجهة سيمبا وأيمن أشرف ينتظم في التدريبات

دوري أبطال أفريقيا

0

يخوض فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي مرانه الأول في تمام الساعة الوحدة ظهراً استعداداً لمواجهة سيمبا في دوري أبطال أفريقيا.

ويؤدي الأهلي مرانه على أحد الملاعب القريبة من فنذ الإقامة في العاصمة التنزانية دار السلام.

ويستعد الأهلي لمواجهة مستضيفه سيمبا التنزاني، عصر يوم الثلاثاء المقبل، في الجولة الثانية من منافسات مرحلة المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ويعقد بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي اجتماعاً مع جهازه المعاون في فندق الإقامة، لمراجعة الوحدات التدريبية والبندية للفريق وإعداد خطة التدريبات قبل مواجهة سيمبا.

أيمن أشرف ينتظم في تدريبات الأهلي

ينتظم أيمن أشرف مدافع النادي الأهلي في التدريبات الجماعية للفريق في المران الأول استعدادا لمواجهة سيمبا التنزاني،

وأكد الدكتور أحمد أبو عبلة طبيب الأهلي، أن أيمن أشرف أصبح جاهزاً للحاق بمباشرة سيمبا التنزاني، مشيراً أن اللاعب شارك في تدريبات أمس الجمعة، بعد تعافيه من إجهاد في العضلة الخلفية.

ومن جانبه فرض أحمد أبو عبلة رئيس الجهاز الطبي للنادي الأهلي، إجراءات احترازية ووقائية على بعثة القلعة الحمراء، ضد فيروس كورونا.

وشدد طبيب الأهلي على ضرورة إتباع كافة التدابير والإجراءات الوقائية لعدم إصابة أفراد بعثة الفريق بفيروس كورونا المتفشي بكثرة في تنزانيا.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد