الأهلي يحقق انتصاره الأول بعد 155 يومًا

0

كسر فريق الأهلي، سلسلة أرقامه السلبية في الدوري السعودي للمحترفين بعد فوزه على الاتفاق في الجولة الثامنة من المسابقة.

وحقق الأهلي فوزًا مستحقًا على منافسه الاتفاق برباعية نظيفة، بأقدام كل من عمر السومة و فيليب براداريتش و عبدالرحمن غريب.

الأهلي يحقق انتصاره الأول بعد 155 يومًا

وعانى الأهلي في الفترة الماضية من سلسلة نتائج مخيبة لآمال جماهير، إذ يعد فوز الراقي على الاتفاق، هو الأول منذ 155 يومًا، حيث أن الأهلي لم يفز في أي مباراة منذ أن فاز على القادسية، يوم 14 من شهر مايو الماضي، في الجولة السابعة والعشرين من الدوري السعودي.

تلقى الأهلي بعد فوزه على القادسية، خسارتين في الموسم الماضي أمام الهلال و الاتفاق وتعادل مع أبها، وفي الموسم الحالي سقط في فخ التعادل في 5 مواجهات وتلقى الخسارة في مباراتين، قبل أن يفوز على الاتفاق ويكسر رقم سلبي امتد لـ 10 مباريات.

عمر السومة يفك عقدته التهديفية

نجح عمر السومة في فك عقدته التهديفية التي امتدت لنحو 6 أشهر، حيث كان أخر أهدافه ضد القادسية في شهر مايو الماضي، ولم يسجل السومة أو يفوز الأهلي منذ ذلك الحين.

عمر السومة بادر بتسجيل هدف التقدم لصالح الأهلي ضد الاتفاق في المباراة التي جمعت الفريقين، مساء السبت ضمن الجولة الثامنة من الدوري السعودي.

عمر السومة - الأهلي السعودي
عمر السومة – الأهلي السعودي

ويحتل الأهلي المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط، ومن المقرر أن يواجه الطائي، مساء الخميس المقبل، في الجولة التاسعة من المسابقة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد