الأهلي يتمسك بإعادة مباراته أمام ضمك

0

يتمسك مجلس إدارة النادي الأهلي بإعادة مباراته أمام ضمك، التي أقيمت في إطار الجولة الثالثة وانتهت بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

اقرأ أيضا.. جارديم يحسم موقف ماثيوس بيريرا من مباراة الهلال والباطن

وشهدت مباراة الأهلي و ضمك جدلًا كبيرًا بسبب هدف التعادل الذي سجله ضمك بعد دقيقة واحدة من هدف التقدم لفريق الأهلي، حيث يرى الأخير أن هدف ضمك يجب إلغائه لأنه يخالف لوائح الفيفا، لعدم تواجد لاعبي الأهلي في منتصف ملعبهم بعد احتفالهم بهدف التقدم.

وكان مجلس إدارة النادي الأهلي برئاسة ماجد النفيعي قدّم احتجاجًا رسميًا ضد هدف ضمك، لكن تشير المصادر داخل أروقة الاتحاد السعودي لكرة القدم برفض احتجاج إدارة الراقي.

وأكد محمد الديني عضو مجلس إدارة الأهلي، أن قوانين الفيفا واضحة في ركلة البداية، مشيرًا أن اللوائح تنص أن لاعبي الخصم يجب أن يكونوا في منتصف ملعبهم لاستئناف المباراة.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة الاتحاد والفيصلي في الدوري السعودي

وأضاف الديني أن ما شهدته مباراة الأهلي و ضمك، أثر سلبًا على نتيجة المباراة، لافتًا أن الاحتجاج أمر منصوص عليه.

وأشار عضو إدارة الأهلي، أن المادة 47 من لوائح الاتحاد السعودي لكرة القدم، تنص أن لجنة الحكام إذا ارتأت أن حكم المباراة ارتكب خطًا تحكيميًا، يحق لها رفع تقرير إلى اللجنة المنظمة للمسابقة.

الأهلي السعودي
الأهلي السعودي

وكان الأهلي قد تعادل في مبارياته الثلاثة الأولى في الدوري السعودي للمحترفين أمام الفيصلي و الحزم و ضمك ومن المقرر أن يواجه التعاون بعد فترة التوقف الدولي، في الثاني عشر من شهر سبتمبر.

اقرأ أيضا.. رونالدو يودع جماهير يوفنتوس بعد انتقاله إلى مانشستر يونايتد

في المقابل استهل ضمك مشواره في الدوري السعودي للمحترفين بخسارة كبيرة أمام النصر، ثم فاز على الطائي، قبل أن يتعادل مع الأهلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد