الأهلي يتعادل مع الهلال في مباراة الفرص الضائعة ( فيديو )

0

انتهت مباراة الهلال و الأهلي بالتعادل بهدف لمثله في مباراة عنوانها الفرص الضائعة، التي جمعت بينهما على ملعب عبدالله الفيصل، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

فك سالم الدوسري شريط البداية بعدما نجح في تسجيل هدف التقدم لصالح الهلال في الدقيقة العاشرة من مرواغة أكثر من رائعة لمدافعي الأهلي، أنهاها بتسديدة صاروخية سكنت مرمى الراقي.

وبحلول الدقيقة 71 تكمن عبدالرحمن غريب بمجهود فردي، من إدراك التعادل لفريقه الأهلي، بعدما استلم الكرة من منتصف الملب وركض نحو مرمى الهلال وسط مطاردة من جانب لاعبي الأخير، ولكن عبدالرحمن غريب نجح في الوصول إلى مرمى عبدالمعيوف وأطلق تسديدة سكنت مرمى الهلال، ليدرك التعادل في مباراة دراماتيكية على ملعب عبدالله الفيصل.

العارضة تمنح 3 أهداف

المباراة لم تشهد فقد سوى هدفي سالم الدوسري و عبدالرحمن غريب، بل شهدت عدة فرص ضائعة من كلا الجانبين أبرزها 3 أهداف محققة اصطدمت بالعارصة بواقع كرتين للمهاجم السوري عمر السومة في الدقيقتين 37، 38، وفي الدقيقة  تعاطفت العارصة مع الأهلي أمام لوسيانو فييتو.

الفار يحرم ركلة جزاء من الأهلي

وفي الدقيقة  احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح الأهلي لكن تقنية الفيديو كان لها رأي أخر بعدم صحة الركلة، ما دفع حكم المباراة للتراجع عن قراره، ليواصل الأهلي محاولاته لإدارك التعادل عن أطلق عبدالرحمن غريب رصاصة الرحمة وأدرك التعادل في الدقيقة 71 من عمر المباراة.

الهلال و الأهلي

بهذه النتيجة يحافظ الهلال على مركزه في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 16 نقطة، فيما يتراجع الأهلي إلى المركز التاسع برصيد 12 نقطة.

وسجل الأهلي التعادل السادس له في الموسم الحالي من مسابقة الدوري السعودي مقابل انتصارين وخسارتين.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد