استبعاد مرسول بارك من استضافة نهائي دوري أبطال أسيا

استبعاد مرسول بارك من استضافة نهائي دوري أبطال أسيا

0

استبعد الاتحاد الأسيوي لكرة القدم، ملعب مرسول بارك من استضافة نهائي دوري أبطال أسيا في النسخة الحالية.

اقرأ أيضا.. كوزمين يًجهز ثنائي الاتحاد لمواجهة النصر

وجاء قرار استبعاد ملعب مرسول بارك من استضافة نهائي البطولة الأسيوية لعدم توافقه مع الشروط المحددة لاستضافة المباراة النهائية، حيث أن لوائح الاتحاد الأسيوي تسمح بإقامة النهائي في ملعب سعته الجماهيرية لا تقل عن 40 ألف مشجع، بجانب أن يكون الملعب معتمدًا بشكل رسمي.

وأكدت مصادر مطلعة أن ستاد الملك فهد الدولي ” درة الملاعب ” و مدينة الملك عبدالله الرياضية ” الجوهرة المشعة، من الملاعب المرشحة لاستضافة النهائي الأسيوي.

الحالة التي تسمح باستضافة مرسول بارك نهائي دوري أبطال أسيا

وأوضحت المصادر أن الحالة الوحيد التي يمكن لملعب مرسول بارك، استضافة نهائي دوري أبطال أسيا هي إقامة المباراة النهائية بدون حضور جماهيري، حيث تنص المادة الرابعة في الفقرة السابعة من لوائح الاتحاد الأسيوي، على إقامة المباراة النهائية على ملعب معتمد، وبسعة جماهيرية لا تقل عن 40 ألف مشجعاً، ويجوز منح استثناء في حالات المشقة الخاصة وبناء على طلب مسبب، ويتم تحديد المكان من قبل الآسيوي مع الأخذ في الحسبان جميع العوامل اللوجستية بما في ذلك الإقامة والمواصلات.

وأعلن الاتحاد الأسيوي في وقت سابق، إقامة مباريات دوري أبطال أسيا ابتداءً من ربع النهائي في السعودية، دون تحديد أسماء الملاعب.

اقرأ أيضا.. هدف النصر وتركتور سازي تبريز في دوري أبطال آسيا

ومن المقرر إجراء قرعة الأدوار المتبقية ببطولة دوري أبطال أسيا، يوم الجمعة المقبل، في العاصمة الماليزية كوالالمبور عن طريق ” الفيديوكونفرانس “، على أن تقام مباريات ربع النهائي يوم 16 أكتوبر المقبل، ونصف النهائي يوم 19 من الشهر ذاته، على أن تقام المباراة النهائية يوم 23 نوفمبر.

وتأهلت 3 فرق عربية إلى ربع نهائي دوري أبطال أسيا، هم الهلال و النصر من السعودية و الوحدة من الإمارات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد