استبعاد عبدالرزاق حمدالله من مباراة النصر ضد أبها

0

قرر الجهاز الفني لنادي النصر بقيادة البرازيلي مارسيلو سيزار، استبعاد المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله من قائمة العالمي المستدعاة لمواجهة أبها في إطار الجولة السابعة من منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

ويحل النصر ضيفًا على منافسه أبها مساء الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين.

ولم يشارك عبدالرزاق حمدالله بشكل أساسي في المباراة الماضية بين النصر و الباطن، حيث فضّل مارسيلو سيراز الدقع بخدمات المهاجم الكاميروني فينسينت أبوبكر بشكل أساسي، فيما شارد عبدالرزاق حمدالله  في الشوط الثاني من المباراة.

وكان عبدالرزاق حمدالله قد تعرض لانتقادات لاذعة من قبل جماهير نادي النصر، بعد إهداره ركلة جزاء مؤثرة في الكلاسيكو أمام الاتحاد، كانت أحد أسباب خسارة النصر على ملعبه مرسول بارك بثلاثية مقابل هدف، أمام الاتحاد.

ويتعرض عبدالرزاق حمدالله لانتقادات قوية بسبب غموض موقفه من الاستمرار مع النصر، حيث يلوح المهاجم المغربي بورقة الرحيل بنهاية الموسم في ظل اقترابه من الدخول في الفترة الحرة.

وسجل النصر فوزًا صعبًا على الباطن في الجولة الماضية بهدف نظيف، سجله تاليسكا، منح العالمي المركز السادس في سلم ترتيب الدوري السعودي برصيد 9 نقاط.

مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية اضغط هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد