استبعاد رمضان صبحي من معسكر المنتخب لهذا السبب ( صورة )

0

أعلن الجهاز الفني لمنتخب مصر بقيادة حسام البدري، استبعاد رمضان صبحي من معسكر الفراعنة قبل السفر إلى الجابون لخوض الجولة الثانية من التصفيات المؤهلة لكأس العالم.

اقرأ أيضا.. الأهلي يحسم موقف طاهر و بانون

وكان رمضان صبحي قد شارك في مباراة مصر و أنجولا التي أقيمت أمس وانتهت بفوز الفراعنة بهدف نظيف، في مستهل التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022.

وأوضح الجهاز الطبي بمنتخب مصر السبب وراء استبعاد رمضان صبحي، حيث تعرض لاعب بيراميدز إلى كسر في أصابع يده اليمنى، وذلك بعدما أجرى اللاعب أشعة.

وأكد محمد أبو العلا طبيب منتخب مصر عدم قدرة رمضان صبحي على المشاركة في مباراة الجابون المقبلة، بعدما وضع يده في جبيرة لحين تعافيه من الإصابة، ولم يكشف الجهاز الطبي، موعد شفاء رمضان صبحي وعودته إلى التدريبات الجماعية.

إصابة رمضان صبحي بكسر في أصابع يده
إصابة رمضان صبحي بكسر في أصابع يده

انفراجة في أزمة محمد صلاح و محمد النني مع المنتخب

كشفت تقارير صحفية إنجليزية، عن انفراجة في أزمة محمد صلاح و محمد النني مع المنتخب المصري.

وكان الاتحاد الإنجليزي رفض السماح بمغادرة لاعبي البريميرليج، إلى منتخبات بلدانهم بسبب بروتوكلات مكافحة فيروس كورونا، ما أدى لتعذر وصول الثنائي محمد صلاح و النني لمنتخب الفراعنة.

اقرأ أيضا.. نبأ سار لجماهير الاتحاد قبل مواجهة أبها

وأكدت تقارير صحفية أن ثنائي الفراعنة سيغادر إلى الجابون في الساعات المقبلة، للحاق ببعثة منتخب مصر من أجل المشاركة في مباراة الجابون المقررة يوم 7 سبتمبر المقبل في إطار الجولة الثانية من التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد