ارلينج هالاند يكشف مصيره مع دورتموند ويعلق على المقارنة مع ميسي و رونالدو

0

كشف ارلينج هالاند النجم النرويجي المحترف بصفوف بوروسيا دورتموند الألماني، موقفه من الاستمرار مع ناديه في الفترة المقبلة.

وتنهال العروض على ارلينج هالاند، من أبرز الأندية الأوروبية وعلى رأسهم باريس سان جيرمان و ريال مدريد و برشلونة و مانشستر سيتي و بايرن ميونيخ، في ظل المستويات الخرافية التي يقدمها اللاعب مع بوروسيا دورتموند منذ انتقاله في يناير من العام الماضي.

وأدلى ارلينج هالاند بتصريحات أفردتها إذاعة “كادينا كوبيه” الإسبانية، حيث قال “لا يزال لدي عقد لمدة ثلاث سنوات، لست منزعجًا من الشائعات التي تُقال عني”.

ارلينج هالاند يعلق على المقارنة مع ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو

علّق ارلينج هالاند المحترف النرويجي بفريق بوروسيا دورتموند على المقارنة مع ليونيل ميسي قائد برشلونة و كريستيانو رونالد نجم يوفنتوس.

ويتألق ارلينج هالاند مع بوروسيا دورتموند منذ انضمامه للفريق في يناير من العام الماضي، ما وضع النجم النرويجي في مقارنة مع نجمي الكرة العالمية ميسي و رونالدو.

ورفض ارلينج هالاند مقارنته بالثنائي ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو، حيث قال عبر تصريحات إذاعية، ” وسائل الإعلام هي من تصنع ذلك، ولا أركز على ما يُقال في الإعلام، فقط أريد أن يتطور مستواي الفني والبدني كل يوم “.

وأضاف مهاجم بوروسيا دورتموند ” ليونيل ميسي و كريستيانو رونالدو ليسا بحاجة للحديث عنهما، فهما الأفضل على الإطلاق، لذلك فالفارق معهما مازال بعيدًا جدًا”.

وأوضح ارلينج هالاند سبب غضبه عقب مباراة بوروسيا دورتموند و كولن في الدوري الألماني، ” لقد كنت غاضبًا جدًا، إذا كنتم قد لاحظتم ذلك، لقد كان رد فعلي خاطئًا لرمي قميص على الأرض لإهداءه للاعب كولن، لم أكن قادرًا على التحكم في نفسي”.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد