اتهامات لـ لاعبي النصر بتعمد الخسارة أمام الاتحاد

إعلامي يتهم لاعبي النصر بتعمد الخسارة أمام الاتحاد

0

وجه الناقد الرياضي عايد الرشيدي، اتهامات إلى لاعبي النصر بتعمد الخسارة أمام الاتحاد لإقالة المدرب البرازيلي مانو مينيز من القيادة الفنية.

وخسر النصر على ملعبه ووسط جماهيره أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما مساء السبت على ملعب مرسول بارك في إطار الجولة الخامسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وأوضح عايد الرشيدي خلال تصريحات تليفزيونية، ” لاعبو النصر وراء الخسارة، كانوا يرغبون في إقالة المدرب، وإهدار حمد الله لركلة الجزاء تؤكد الرغبة في رحيله “.

وأضاف الناقد الرياضي ” ما حدث في المباراة هو فوضى وعدم تقدير للمسئولية، فالنصر استحوذ في اللقاء، ولكن استحواذ سلبي، ولا يمكن لحمد الله أن يسدد هذه الكرة، إلا برغبة في رحيل المدرب “.

وانتقد عايد الرشيدي إدارة نادي برئاسة مسلي آل معمر، قائلًا ” جميع الجماهير طلبت من رئيس النصر مسلي آل معمر إقالة المدرب مينيز، وتعنت الإدارة في إقالة المدرب كان السبب في خسارة اللاعبين المباراة أمام الاتحاد”.

وأنهى تصريحاته ” أنت تملك شخصية يتمناها كل الأندية، وهو سمو الأمير خالد بن فهد، الذي دعم النادي وأحضر النجوم وكل شيء، النصر يحتاج إلى قوة شخصية الإدارة والمدرب، وإذا تم اعتبار النصر فريقًا مرعبًا بعد الفوز على تراكتور “الناقص” في آسيا فهذا غير صحيح “.

وتعرض عبدالرزاق حمدالله لانتقادات كبيرة بعد إهداره ركلة جزاء بطريقة غريبة أمام الاتحاد، أثرت على نتيجة المباراة، حيث زعمت الجماهير ان المهاجم المغربي تعمد إهدار ركلة الجزاء لرحيل مانو مينيز عن تدريب النصر.

مباراة النصر القادمة

يلتقي النصر بمنافسه الباطن، يوم الخميس المقبل، في السادسة والنصف مساءً بتوقيت المملكة في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي للمحترفين.

وتراجع النصر في ترتيب الدوري السعودي للمحترفين إلى المركز الثامن برصيد 6 نقاط، من انتصارين أمام ضمك و التعاون فيما تلقى خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد