اتحاد الكرة يكشف مصير كأس مصر

0

كشف أحمد مجاهد رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، مصير بطولة كأس مصر.

اقرأ أيضا.. اتحاد الكرة يوضح الفارق بين عقوبتي شيكابالا و كهربا

وكان اتحاد الكرة، قد اقترح على ممثلي الأندية، بإلغاء مسابقة كأس مصر، بسبب ضيق الوقت، لكن المقترح قوبل بالرفض من الأندية.

وأوضح أحمد مجاهد خلال تصريحات تليفزيونية، مصير كأس مصر، قائلًا ” خلال 48 ساعة سيتم حسم مصير الكأس، إذا تم إلغاء الكأس، سنكسب فترة تصل لشهر ونصف لخوض عدد أكبر من مباريات الموسم الجديد للدوري”.

وأضاف ” لدينا توقف في نوفمبر بتصفيات كأس العالم، وفي ديسمبر كأس العرب، و14 يوما توقف استعدادا لكأس الأمم في يناير، مع نهاية فبراير سنكون لعبنا عدد قليل من المباريات، وبالتالي هناك أزمة في استكمال الكأس”.

اقرأ أيضا.. أهداف مباراة برشلونة وخيتافي في الدوري الإسباني

ومن المقرر أن يواجه الزمالك نظيره أسوان في نصف النهائي، فيما يواجه الأهلي نظيره إنبي، وبيراميدز أمام سموحة في ثمن النهائي.

الزمالك يتمسك باستكمال مسابقة كأس مصر

تمسك مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، باستكمال مسابقة كأس مصر، مشددًا أن في حال إلغاء المسابقة، فيجب منح اللقب لنادي الزمالك.

كأس مصر
كأس مصر

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، أن أغلب الأندية التي حضرت اجتماع اتحاد الكرة، أبدت موافقتها على استكمال مسابقة كأس مصر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد