اتحاد الكرة يقرر معاقبة 3 موظفين في أزمة ضياع الكؤوس.. وتجميد مستحقات محمود سعد

0

أعلنت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري، برئاسة أحمد مجاهد، معاقبة 3 موظفين بالجبلاية على خلفية أزمة ضياع الكؤوس.

وكانت أزمة انفجرت في الفترة الماضية، بسبب الكشف عن ضياع كؤوس من داخل مقر اتحاد الكرة، أبرزها كأس أمم أفريقيا الذي احتفظت به مصر بعد التتويج باللقب لثلاث مرات متتالية.

وقررت اللجنة المكلفة بإدارة الاتحاد، خصم 5 أيام من الموظفين الثلاثية المتورطين في ضياع الكؤوس، وذلك بناءً على تحقيقات نيابة الأمول العامة، لوجود خطأ أثناء جرد محتويات الاتحاد بعد حريقه.

وأوضح مصدر داخل اتحاد الكرة عن أسماء الموظفين الموقع عليهم العقوبة وهم محمود خليل رئيس الحسابات، و علي كامل أمين مخازن الاتحاد و وليد مهدي موظف المخازن بالاتحاد.

كما أصدر اتحاد الكرة المصري، قراراً رسمياً بوقف مستحقات محمود سعد المدير الفني السابق للاتحاد، لحين الانتهاء من تحقيقات أزمة منتخب الشباب.

وكان اتحاد الكرة أعلن إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني للاتحاد أمس الثلاثاء. رسميا | إقالة محمود سعد من منصب المدير الفني لـ اتحاد الكرة

وكان منتخب الشباب واجه أزمة كبيرة في تونس أثناء تصفيات أمم أفريقيا بعد إصابة عدد كبير من لاعبي الفريق بفيروس كورونا أدت إلى انسحاب الفراعنة من التصفيات.

وأصدر أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد، صورة من خطاب إيقاف إلى الأمن لمنع دخول محمود سعد مقر الاتحاد.

تجميد مستحقات محمود سعد المدير الفني السابق باتحاد الكرة
تجميد مستحقات محمود سعد المدير الفني السابق باتحاد الكرة
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد