اتحاد الكرة يدرس تأجيل مباراة الهلال ضد الاتحاد

0

يدرس اتحاد الكرة السعودي برئاسة ياسر المسحل، تأجيل المواجهتة المرتقبة بين الهلال و الاتحاد، المقررة من الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي، في ظل ارتباط الهلال بنهائي دوري أبطال أسيا.

وكان اتحاد الكرة السعودي، قد حدد موعد مباراة الهلال ضد الاتحاد، في وقت سابق، يوم 21 نوفمبر من الشهر، في الجولة الثانية عشرة من الدوري السعودي.

لكن تأهل الهلال إلى نهائي دوري أبطال أسيا أربك حسابات اتحاد الكرة السعودي، حيث من المقرر إقامة المباراة النهائية بين الهلال ضد بوهانج ستيلرز الكوري الجنوبي يوم 23 نوفمبر الحالي، أي بعد يومين فقط من مباراة الاتحاد، الأمر الذي يجعل اتحاد الكرة السعودي مضطرًا لتأجيل مباراة الهلال ضد الاتحاد لموعد أخر.

ويستقبل ملعب الملك فهد الدولي ” درة الملاعب ” مباراة الهلال ضد بوهانج ستيلرز، يوم 23 نوفمبر في نهائي دوري أبطال أسيا.

وكان الهلال قد تأهل لنهائي أسيا بعد تغلبه على النصر في نصف النهائي، فيما أطاح بوهانج ستيلرز بمواطنه أولسان هيونداي بركلات المعاناة الترجيحية.

ومن جانبه يتواصل الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة كوزمين كونترا لخوض مباراة ودية لتجهيز اللاعبين في ظل التوقف الدولي بجانب عدم خوض مباراة الهلال بسبب ارتباط الأهير بالنهائي الأسيوي.

ومن المقرر أن يتقابل الاتحاد مع الفتح مساء الخميس، في الجولة الحادية عشرة على أن يتقابل الهلال مع ضمك في الجولة ذاتها.

ويحتل الاتحاد وصافة ترتيب جدول الدوري السعودي برصيد 20 نقطة، فيما يحتل الهلال المركز الخامس في ترتيب المسابقة برصيد 16 نقطة.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد