اتحاد الكرة يخطر الإسماعيلي بخصم 3 نقاط بسبب إبراهيم حسن

0

أعلنت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري لكرة القدم، اليوم الاثنين، خصم 3 نقاط من فريق الإسماعيلي حال عدم تنفيذ حكم المحكمة الرياضية الدولية “كاس”، بشأن صفقة إبراهيم حسن لاعب بيراميدز الحالي.

وكان نادي النجوم الناشط في دوري الدرجة الثانية المصري، اشتكى الإسماعيلي للمحكمة الرياضية الدولية، بعد عدم منح النجوم حصته في بيع إبراهيم حسن لنادي الزمالك.

وكان من المفترض أن يحصل النجوم على حصته في صفقة بيع إبراهيم حسن من الإسماعيلي إلى الزمالك قبل موسمين.

ووقعت المحكمة الرياضية الدولية عقوبة على الإسماعيلي بدفع 20 مليون جنيه تمنح لنظيره النجوم، وكان الإسماعيلي طعن على القرار لكن كاس رفض الطعن ليصبح الإسماعيلي مجبراً على الالتزام بالعقوبة المالية.

وأخطرت لجنة الانضباط بالاتحاد المصري، النادي الإسماعيلي بدفع الغرامة المالية لنادي النجوم في مدة أقصاها شهر تبدأ من غداً الثلاثاء، وفي حال امتناع الإسماعيلي عن دفع الغرامة سيخصم منه 3 نقاط من رصيده بجدول الدوري الممتاز.

يذكر أن فريق الإسماعيلي يصارع الهبوط هذا الموسم إذ يحتل المركز السادس عشر برصيد 9 نقاط، بفارق نقطتين فقط عن متذيل الترتيب.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد