اتحاد الكرة يتخذ قراراً غريباً بشأن بياناته الرسمية

0

وضعت اللجنة الثلاثية المكلفة بإدارة اتحاد الكرة المصري برئاسة أحمد مجاهد، قراراً غريباً بشأن البيانات الرسمية الصادرة من الاتحاد.

واتفق مسؤولو الجبلاية على نشر البيانات الرسمية الصادرة من اتحاد الكرة، عبر موقعي التواصل الاجتماعي إنستجرام وتويتر، دون نشرها على الموقع الرسمي عبر  ” فيس بوك “.

وأشار مصدر داخل اتحاد الكرة المصري، أن السبب وراء هذا القرار يرجع لإمكانية السيطرة على تعليقات جماهير السوشيال ميديا، بعكس موقع فيس بوك.
وأكد المصدر أن اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة، اتفقت على هذا القرار بالتنسيق مع إدارة الإعلام بالاتحاد، وذكل بعد حملات الهجوم التي نالت من أعضاء الجبلاية في الفترة الأخيرة.

وكان الاتحاد الدولي لكرة القدم ” فيفا ” قرر تعيين لجنة ثلاثية برئاسة أحمد مجاهد، في نهاية العام الماضي، لتحل محل اللجنة الثلاثية برئاسة عمرو الجنايني.

يذكر أن اتحاد الكرة أصدر عدة قرارات في اجتماعه أمس الأحد، منها إعلان موعد مبدئي لمباراة القمة وقوائم اللاعبين وبعثة المنتخب الوطني.
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد