إيهاب جلال يرفض إراحة لاعبي الإسماعيلي قبل مواجهة الزمالك

0

رفض الجهاز الفني لفريق الإسماعيلي بقيادة المدرب إيهاب جلال، منح لاعبي الفريق راحة بعد التعادل مع الأهلي في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال : هدفنا إنهاء الدوري في مركز متقدم

وقرر إيهاب جلال استئناف التدريبات الجماعية للاعبي الإسماعيلي صباح اليوم الخميس، استعدادا لمواجهة الزمالك في الدوري الممتاز.

ومن المقرر أن يصطدم الإسماعيلي في الجولة المقبلة، بنظيره الزمالك، يوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال يرد على اتهامات التفويت أمام الزمالك 

وأوضح إيهاب جلال سبب قراره بمنح الراحة لصيق الوقت، لافتًا أن المدة الزمنية بين مباراتي الأهلي والزمالك لا تتعدى 72 ساعة.

ويستهدف الإسماعيلي تحقيق الانتصار في مبارياته المقبلة، من أجل تحسين مركزه في مسابقة الدوري الممتاز، إذ يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع مصر المقاصة و الجونة اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

إيهاب جلال - مدرب الإسماعيلي
إيهاب جلال – مدرب الإسماعيلي

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال يكشف مصيره مع الإسماعيلي

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفًا في ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة.

كشف منشطات لثنائي الإسماعيلي

خضع ثنائي الاسماعيلي، محمد فوزي و عمر الوحش إلى فحص منشطات عقب انتهاء مباراة الأهلي، ويأتي ذلك كإجراء روتيني بالتنسيق مع اللجنة الطبية باتحاد الكرة المصري، التي اختارت الثنائي بصفة عشوائية.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد