إيهاب جلال يرد على اتهامات التفويت أمام الزمالك 

0

رد إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي، على اتهامات التفويت بشأن مباراة الفريق المقبلة أمام الزمالك في الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. إيهاب جلال : هدفنا إنهاء الدوري في مركز متقدم

ومن المقرر أن يصطدم الإسماعيلي في المباراة المقبلة، بنظيره الزمالك، يوم السبت في تمام السابعة مساءً، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويشهد الوسط الرياضي في الفترة الأخيرة، حالة من الشائعات والاتهامات بشأن تفويت المباريات لصالح فرق أخرى، وكثيراً ما تعرض الإسماعيلي لمثل هذه المواقف، خاصة في مبارياته المصيرية أمام الزمالك، وانتشرت في الساعات الأخيرة اتهامات لفريق الإسماعيلي بتوفيت مباراته المقبلة أمام الزمالك في الدوري الممتاز، لكن إيهاب جلال رد على هذه الاتهامات.

اقرأ أيضا.. وصلة رقص من كارتيرون مدرب الزمالك على الأغاني البدوية ( فيديو )

وقال إيهاب جلال خلال تصريحات عقب مباراة الإسماعيلي و الأهلي، ” ليس لدي حسابات، لا أعرف ما هي نتيجة المباراة، لكن سنلعب على المكسب مع أي فريق”.

وأضاف ” لا أشغل تفكيري أبدًا بهذا الكلام، معروف أنني أقوم بعملي وأحاول أن أكسب أي فريق أواجهه، أي كلام يقال هو (كلام فاضي)”.

الزمالك و الإسماعيلي
الزمالك و الإسماعيلي

وتعادل الإسماعيلي مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما، مساء الأربعاء، على ملعب الإسكندرية، ضمن الجولة التاسعة والعشرين بمسابقة الدوري الممتاز.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وكان محمد شريف قد تقدم لصالح الأهلي قبل أن يرد فخر الدين بن يوسف بهدف التعادل لفريق الإسماعيلي.

تعثر الأهلي أمام الإسماعيلي، منح فريق الزمالك صدارة الدوري الممتاز بعدما تساوى الفريقين في عدد النقاط في الأسبوعين الأخيرين من المسابقة.

الزمالك و الإسماعيلي
الزمالك و الإسماعيلي

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفًا في ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، في حين يحل الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع مصر المقاصة و الجونة اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد