إيهاب جلال : هدفنا إنهاء الدوري في مركز متقدم

0

تحدث إيهاب جلال المدير الفني لفريق الإسماعيلي عن التعادل مع الأهلي في إطار مسابقة الدوري المصري الممتاز.

اقرأ أيضا.. فخر الدين بن يوسف : الإسماعيلي لم يعط هداية لأحد وهدفنا تحقيق الانتصارات

الإسماعيلي تعادل مع الأهلي بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب الإسكندرية، مساء الأربعاء، ضمن الجولة الثلاثين بالدوري الممتاز.

وقال إيهاب خلال خلال تصريحات عقب نهاية المباراة، ” كنا نلعب على تحقيق الانتصار وكذلك الأهلي، وأعتقد أنها كانت مباراة جيدة نوعًا ما “.

وأضاف مدرب الإسماعيلي ” نريد أن ننهي الدوري في مركز أفضل من ذلك، وحزين على خسارة النقاط في كل مباراة، والأهلي نادي كبير ويلعب على الدوري”.

اقرأ أيضا.. مُعلق بي إن سبورتس يواجه اتهامات بالتحرش في أولمبياد طوكيو ( شاهد )

وأشاد إيهاب جلال، باللاعب أحمد مدبولي قائلًا ” أحمد مدبولي يلعب مصابا منذ توليت المسؤولية ولكن هو يضغط على نفسه “.

وبسؤاله عن ركلة الجزاء المحتسبة “هي ركلة جزاء ولكن الحكم احتسب خطأ، لا نريد الحديث عن هذه الأمور، مباراة وانتهت، ربنا كرمنا بأن لا نخسر بهذا الشكل”.

الإسماعيلي و الأهلي
الإسماعيلي و الأهلي

وكان محمد شريف قد تقدم لصالح الأهلي قبل أن يرد فخر الدين بن يوسف بهدف التعادل لفريق الإسماعيلي.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة تشيلسي وفياريال فى السوبر الأوربي

ومن المقرر ان يصطدم الإسماعيلي في الجولة المقبلة، بنظيره الزمالك، يوم السبت، في إطار منافسات الأسبوع الثلاثين بمسابقة الدوري الممتاز.

ويتصدر الزمالك ترتيب الدوري المصري برصيد 67 نقطة، فيما يحل الأهلي وصيفًا في ترتيب المسابقة برصيد 65 نقطة، في حين يحل الإسماعيلي في المركز الحادي عشر برصيد 37 نقطة، بالتساوي مع مصر المقاصة و الجونة اللذان يحتلان المركزين التاسع والعاشر.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد