إيناسيو يكشف حقيقة طلبه التعاقد مع محمود كهربا بعد أزمة الأخير مع الزمالك

0

كشف البرتغالي أجوستو إيناسيو المدرب السابق لنادي الزمالك، حقيقة طلبه من إدارة نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي التعاقد مع محمود كهربا لاعب النادي الأهلي.

وكان محمود كهربا قد فسخ عقده مع نادي الزمالك في صيف 2019 ليخوض رحلة احترافية قصيرة مع نادي ديسبورتيفو أفيس البرتغالي الذي كان يقوده فنياص إيناسيو.

وأرجعت العديد من التقارير الصحفية انتقال محمود كهربا للنادي البرتغالي، إلى طلب أوجوستو إيناسيو التعاقد مع اللاعب حينذاك.

وقال إيناسيو خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، إنه فوجئ بانضمام محمود كهربا لنادي ديسبورتيفو أفيس الذي كان يشرف على تدريبه حينذاك ولم يطلب اللاعب مطلقاً، مشيراً أن مالك النادي رجل أعمال صيني وأخبره قبل انضمام كهربا بيومين فقط.

وأضاف المدرب البرتغالي، أن الحالة البدنية لمحمود كهربا لم تكن جيدة للمشاركة في المباريات واحتاج لوقت من أجل تأهيله كي يتأقلم مع الفريق، مؤكداً أنه فوجئ مجدداً برحيل اللاعب في شهر يناير من العام 2020.

وعن الفترة التدريبية التي قضاها المدرب البرتغالي مع الزمالك، علق إيناسيو، أن الوضع الحالي الذي يعيشه نادي الزمالك، أفضل بكثير عما كان عليه الفريق حينما كان مدرباً له، مشيراً أن القلعة البيضاء تمتلك مجموعة مميزة للغاية من اللاعبين في الوقت الراهن.

وأعرب أوجوستو إيناسيو عن تمنايته بالتوفيق لمواطنه جايمي باتشيكو الذي يقود الزمالك فنياً، متمنياً له التتويج بالبطولات مع القلعة البيضاء.

ويتصدر النادي الأهلي ترتيب جدول مسابقة الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، بأفضلية الأهداف عن الزمالك الذي يحل وصيفاً.

وكان الزمالك قد خسر نهائي دوري أبطال أفريقيا أمام منافسه التقليدي الأهلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد