إيقاف محمد الهويش حكم مباراة الهلال و الأهلي

0

قررت لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي، إيقاف الحكم محمد الهويش على خلفية إدارته مباراة الأهلي ضد الهلال في الدوري السعودي للمحترفين.

وتلقى محمد الهويش انتقادات لاذعة عقب مباراة الأهلي و الهلال، على إثر عدم إشهار البطاقة الحمراء في وجه جوستاو كويلار، بجانب إلغاء ركلة جزاء كان قد احتسبها لصالح الأهلي بعد الرجوع إلى ” الفار “.

وعاقبت لجنة الحكام، محمد الهويش بإيقافه جولة واحدة بسبب عودته إلى تقنية الفيديو في إحدى حالات المباراة، ثم تراجعه عن قراره الذي اتخذه قبل العودة إلى التقنية.

ويأتي قرار لجنة الحكام باتحاد الكرة السعودي، بإيقاف الهويش استنادًا إلى التوجه الجديد من قِبل لجنة الحكام في اتحاد القدم، بمعاقبة الحكم الذي يتخذ قرارًا، ثم يتراجع عنه بعد العودة إلى “فار” نتيجة اكتشاف خطئه، وذلك لدفع الحكام إلى عدم الاتكال تمامًا على التقنية.

وكانت لجنة الحكام قد عاقبت عددً من الحكام بسبب الأخطاء بالإيقاف لمدة جولة واحدة بعد إدارتهم مباريات في جولات سابقة، ما عدا خالد الطريس وأحمد الرميخاني، إذ تم إيقاف الحكمين لمدة جولتين.

وانتهت مباراة الأهلي ضد الهلال بالتعادل بهدف لمثله، مساء الجمعة الماضي، على ملعب عبدالله الفيصل في الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

ويحتل الأهلي المركز التاسع برصيد 12 نقطة في ترتيب الدوري السعودي، فيما يحتل الهلال المركز الرابع برصيد 16 نقطة.

ويتقابل الأهلي مع الباطن، مساء الأربعاء، في الجولة الحادية عشرة من الدوري السعودي للمحترفين.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد