إيفرتون يعلن تجديد عقد لوكاس دينييه لـ 5 مواسم

0

أعلن نادي إيفرتون الإنجليزي، اليوم الأربعاء، تجديد عقد لاعبه الفرنسي لوكاس دينييه، لمدة 5 سنوات حتى صيف 2025.

وكان لوكاس دينييه قد انضم لصفوف إيفرتون في صيف عام 2018، قادماً من نادي برشلونة الإسباني.

وخاض الظهير الأيسر الفرنسي صاحب الـ 27 عاماً 97 مباراة حتى الأن مع إيفرتون ونجح في المساهمة في  24 هدفاً مع الفريق، بواقع تسجيل 5 أهداف وصناعة 19.

ومن جانبه علق لوكاس دينييه على تجديد عقده حيث قال، “لقد جعلني المعجبون أشعر بأنني في المنزل منذ البداية ، أظهروا لي حبًا كبيرًا وأنشأوا أغنية لي.

وأضاف “إنه شيء أقدره حقًا ومن المهم جدًا بالنسبة لي الحفاظ على الاستقرار، لدينا مشروع كبير مع النادي ويمكننا الوصول إلى شيء جيد للغاية في نهاية هذا الموسم وخلال السنوات القليلة المقبلة”.

وأكمل  “أريد أن ألعب في المسابقات الأوروبية وإيفرتون هو أفضل مكان للقيام بذلك، لقد رأيت التقدم كل عام منذ انضمامنا إلى النادي ، نحن نبني فريقًا قويًا”.

وأردف “عندما تقوم بالتوقيع مع إيفرتون ، يكون ذلك بمثابة حفل زفاف رائع، عليك فقط أن تبذل قصارى جهدك كل يوم لتظهر لأهل إيفرتون الحب الذي تكنه لهم وهذا ما أقوم به، حيث كان من الواضح أنني أريد أن استمر مع هذا النادي منذ البداية”.

وواصل “تحسن كل الفريق هذا الموسم لأننا أقوى من العام الماضي هجوميًا ودفاعيًا ، عملت كثيرًا من الناحية التكتيكية مع المدرب، لعبت في مراكز مختلفة، يمكنني التكيف وأعتقد أنني تحسنت كثيرًا هذا الموسم”.

واختتم لوكاس دينييه تصريحاته  “لقد فاز أنشيلوتي بثلاث بطولات دوري أبطال أوروبا ، ولديه عقلية الفوز، لديه الخبرة. إنه يعرف متى يمكنه الاسترخاء في المجموعة ، ومتى يمكنه دفعنا، إنه المدرب المثالي لنا”.

ويحتل إيفرتون المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإنجليزي ” البريميرليج “، برصيد 40 نقطة بالتساوي مع ليفربول صاحب المركز السادس.

ويلتقي إيفرتون في المباراة المقبلة بنظيره ساوثهامبتون يوم الاثنين المقبلة ضمن منافسات الدوري الإنجليزي.

http://

http://

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد