ديربي الغضب.. إنتر يٌسقط ميلان وينفرد بصدارة الدوري الإيطالي

0

أسقط فريق إنتر ميلان غريمه التقليدي ميلان بثلاثة أهداف دون رد، في ديربي الغضب، الذي أقيم اليوم الأحد على ملعب سان سيرو، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الإيطالي.

أهداف إنتر ميلان جاءت عن طريق كل من المهاجم الأرجنتيني لاوتارو مارتينيز بواقع هدفين في الدقيقتين الخامسة والسابعة والخمسين، قم أضاف المهاجم البلجيكي روميلو لوكاكو الهدف الثالث في الدقيقة 66 من عمر المباراة.

وعزز فريق إنتر ميلان تصدره ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، وفك الارتباط مع ميلان الذي يحل وصيفاً برصيد 49 نقطة.

في المقابل سقط ميلان للمباراة الثانية على التوالي في الدوري الإيطالي، بعد خسارته في الجولة الماضية أمام سبيزيا، ثم إنتر في الجولة الحالية، لترتفع هزائم ميلان في الموسم الجاري إلى أربع هزائم وتعادل في مثلهم فيما حقق الفوز في 15 مباراة.

فيما واصل إنتر ميلان صحوته هذا الموسم ليترفع على صدارة الدوري الإيطالي بعد الفوز في 16 مباراة وتعادل في 5 لقاءات ولم يخسر سوى في مباراتين فقط.

ويلتقي إنتر ميلان مع نظيره جنوى يوم الأحد المقبل ضمن استكمال منافسات الدوري الإيطالي، فيما يواجه ميلان نظيره النجم الأحمر ضمن إياب دور 32 من بطولة الدوري الأوروبي.

http://

http://

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد