إنتر ميامي الأمريكي يخطط للتعاقد مع كرستيانو رونالدو و ليونيل ميسي

0

كشف ديفيد بيكهام مالك نادي إنتر ميامي الأمريكي، عن رغبته في التعاقد مع الثنائي كريستيانو رونالدو و ليونيل ميسي في الانتقالات المقبلة.

وينتهي عقد ليونيل ميسي مع برشلونة في الصيف المقبل وبات مستقبل اللاعب مجهولاً للجميع حتى الأن، فيما يرتبط كريستيانو رونالد بعقد مع يوفنتوس الإيطالي حتى صيف 2022.

وأضاف ديفيد بيكهام أسطورة مانشستر يونايتد السابق خلال الحفل الذي كشف فيه عن القميص الثانوي لفريق إنتر ميامي أن لديه طموحات كبيرة مع النادي في المرحلة المقبلة

وأردف مالك نادي إنتر ميامي، أنه يعلم أن جماهير المدينة ترعب في مشاهدة نجوم كبار بحجم ميسي ورونالدو، اللذان تألقا على مدار 15 عاما.

وأشار بيكهام إلى أن إنتر ميامي يمتلك لاعبين كبار مبل جونزالو هيجوايين وبليز ماتويدي، معرباً عن تمنياته بتكوين فريق الأحلام بضم الثنائي كريستيانو رونالدو وليونيل ميسي.

وتبدو فكرة تعاقد إنتر ميامي مع ليونيل ميسي صعبة للغاية في ظل صراع عملاقة أوروبا في التعاقد مع النجم الأرجنتيني.

واختتم: “طموحي كبير في تكوين فريق الأحلام، لأن ميامي تتمتع بقوة جذب لأي شخص للمجيء إليها في المستقبل وميسي ورونالدو من اللاعبين الذين نريد إحضارهم إلى هنا”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد