إكرامي يكشف رد فعله حال انتقل رمضان صبحي لـ الزمالك

0

كشف إكرامي نجم الكرة المصرية وحارس مرمى الأهلي السابق، عن رد فعله حال انتقل رمضان صبحي لاعب بيراميدز إلى الزمالك.

وارتبط اسم رمضان صبحي في الفترة الأخيرة، بإمكانية انتقاله للزمالك، لاسيما وأن بيراميدز يواجه أزمات على مستوى النتائج خلال الموسم الحالي.

ويرتبط رمضان صبحي بعلاقة أسرية مع إكرامي، إذ أن الأول متزوج ابنة الثاني.

وقال إكرامي خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة إم بي سي مصر، ” إذا تلقيت رسالة من رمضان صبحي يسألني فيها عن انتقاله إلى الزمالك سأذبحه”.

وأضاف “في تلك المسألة تحديدًا سأتحكم تمامًا في مصيره، لأن لا يليق بفرد من عائلة إكرامي أن يلعب للزمالك، سواء شريف أو رمضان صبحي”.

واستدل حارس الأهلي السابق ” هل يليق أن يلعب حازم إمام لـ الأهلي؟ بالتأكيد لا، نفس الكلام ينطبق على شريف إكرامي ورمضان صبحي، مع احترامي للزمالك فهو نادي كبير وعريق، ولكن لا يصح أن يلعب زوج ابنتي في القلعة البيضاء”.

وأتم تصريحاته ” إذا تفاوض رمضان صبحي مع الزمالك دون علمي، فله حرية الإختيار ولكن سيخسرني وسيخسر قلب يحبه وسأحزن منه، رمضان صبحي معجون بمية النادي الأهلي وسبب تركه يجيب عليه اللاعب”.

وانضم رمضان صبحي في الصيف الماضي إلى نادي بيراميدز لـ 5 مواسم، في صفقة أحدثت ضجة في الوسط الرياضي المصري، لاسيما وأن اللاعب أحد أبناء الأهلي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد