إشبيلية يخطط لتحصين يوسف النصيري من إغراءات عملاقي البريميرليج

0

يخطط نادي إشبيلية لتحصين يوسف النصيري المحترف المغربي بالفريق الأندلسي من إغراءات ليفربول ومانشستر يونايتد عملاقي البريميرليج.

ولفت يوسف النصيري الأنظار هذا الموسم منذ انضمامه لفريق إشبيلية، حيث تألق اللاعب وسجل 13 هدفا حتى الأن في مسابقة الدوري الإسباني محتلاً المركز الرابع في ترتيب الهدافين.

طالع أيضا.. ليفربول و مانشستر يونايتد يتنافسان على التعاقد مع يوسف النصيري 

وتعتمد سياسيات نادي إشبيلية على شراء اللاعبين بأسعار زهيدة ثم بيعهم بمبالغ مالية كبيرة من أجل الاستفادة المادية، ووفقاً لما ذكرته صحيفة سبورت الإسبانية، فإن إدارة نادي إشبيلية ستغير سياساتها في حالة يوسف النصيري.

وأفادت صحيفة سبورت أن نادي إشبيلية  يخططون لتعديل عقد يوسف النصيري ورفع راتبه السنوي للحفاظ على خدماته في الفريق الأندلسي.

واكن إشببلية تعاقد مع يوسف النصيري في يناير من العام 2020، قادماً من ليجانيس مقابل 20 مليون يورو، بعقد يمتد لمدة 5 مواسم بشرط جزائي يبلغ 80 مليون يورو.

يذكر أن وست هام يونايتد الإنجليزي، قدم عرضاً في الانتقالات الشتوية الماضية لضم يوسف النصيري مقابل 33 مليون جنيه استيرليني، لكن إشبيلية رفض العرض وتمسك باستمرار لاعبه المغربي.

 

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد