إسماعيل يوسف : إدارة الزمالك السابقة اتفقت مع فرجاني ساسي على التجديد بهذا المقابل

0

أكد إسماعيل يوسف عضو مجلس إدارة نادي الزمالك السابق، أن شعبية فرجاني ساسي في مصر أكبر من تونس.

وأصبح التونسي فرجاني ساسي أحد أبرز نجوم نادي الزمالك منذ انضمامه للفريق، ولدىه شعبية كبيرة في مصر خاصة من جماهير القلعة البيضاء.

وقال يوسف خلال تصريحات تليفزيونية عبر قناة أون تايم سبورتس، ” شعبية فرجاني ساسي في مصر أكبر من تونس بسبب حب جماهير الزمالك له “.

وعن الاتفاق بين إدارة الزمالك السابقة وفرجاني ساسي بشأن تجديد التعاقد، أكد إسماعيل يوسف أن اللاعب التونسي وافق على التجديد لنادي الزمالك مقابل مليون و 400 ألف يورو في الموسم.

وعن موقف مجلس الإدارة السابق من احتراف مصطفى محمد، ” كان هناك وعد بين مجلس الإدارة ومصطفى محمد بشأن رحيله للاحتراف الأوروبي، وكنا نبحث عن البديل “.

وتطرف في حديثه عن أمير عادل لاعب وادي دجلة، ” إدارة الزمالك اتفقت على ضم أمير عادل، لكن جايمي باتشيكو مدرب الفريق رفض التعاقد معه “.

وكان نادي الزمالك أعلن تعاقده مع أمير عادل، لكنه تراجع عن إتمام الصفقة قبل أيام قليلة من غلق باب القيد لينتقل اللاعب إلى وادي دجلة في الانتقالات الصيفية الماضية.

ويحتل نادي الزمالك المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 16 نقطة، فيما يتصدر الأهلي المسابقة برصيد 17 نقطة.

ويلتقي الزمالك بنظيره الجونة، يوم الثلاثاء المقبل، ضمن منافسات الجولة الثامنة من مسابقة الدوري الممتاز.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد