إدواردو يكشف كواليس رحيله عن الهلال

إدواردو يكشف كواليس رحيله عن الهلال

0

كشف النجم البرازيلي كارلوس إدواردو كواليس رحيله عن نادي الهلال السعودي في صيف 2020.

تحديد موعد مباراة السوبر السعودي بين الهلال و الفيصلي

كارلوس إدواردو كان قد انضم لنادي الهلال في صيف 2015، ليقضي 5 سنوات مع الزعيم السعودي، حيث شارك في 156 مباراة بمختلف المسابقات أحرز خلالهم 7 ألقاب، وسجل 81 هدفًا وصنع 23 أخرين، قبل أن يرحيل إلى شباب أهلي دبي الإماراتي.

وانتشرت أنباء آنذاك تشير إلى رحيل إدوارد عن الهلال، جاء عن طريق أحد المسؤولين بالنادي، لتراجع مستواه بسبب كثرة الإصابات وراتبه المالي الكبير.

وأوضح كارلوس إدوارد كواليس رحيله عن الهلال خلال تصريحات تليفزيونية، ” رحيلي عن  الهلال ليس له علاقة بالمدرب أو رئيس النادي، بل لأن لكل بداية نهاية.. انتهى وقتي في الهلال، وسعيد بتاريخي معه وما حققته من إنجازات”.

كارلوس ادواردو – شباب اهلي دبي

وأضاف النجم البرازيلي ” اللحظات السعيدة هناك أكثر من الحزينة، حيث فزت معه بالعديد من الألقاب وهذا ليس سهلا.. لذا كانت تجربة رائعة لي “.

وعن علاقته بالجماهير أوضح إدوارد ” قابلت الجماهير السعودية كثيرا في دبي، وأنا أحبهم، وسيبقون في قلبي للأبد.. يوم وداعي للهلال كان سيئا بالنسبة لي، لكنه كان تحديا جديدا.. أتذكر تفاصيل ذلك اليوم، وهذا هو حال كرة القدم “.

وعن علاقته بلاعبي الهلال، ” لا تربطني علاقة بلاعبي الهلال الجدد، لكني أتواصل مع بافيتيمبي جوميز وكذلك أندريه كاريلو، لأنني لعبت معهما “.

وأنهى المحترف البرازيلي في صفوف شباب أهلى دبي الإماراتي ” أشاهد مباريات الدوري السعودي، لأنني عاشق لكرة القدم ومشجع للهلال، وأعتقد أن النادي جلب لاعبين جيدين ومدربًا رائعًا، لذا أثق في فوزه دائمًا “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد