إدارة الزمالك تتدخل للإفراج عن جماهير النادي المحتجزين

0

قررت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، التدخل للإفراج عن باقي محتجزي جماهير الزمالك على خلفية استقبال فريق كرة السلة بالنادي.

وكانت أجهزة الأمن قد ألقت القبض على عدد من جماهير نادي الزمالك، بسبب التجمهر لاستقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الأفريقية.

وحصد الزمالك البطولة الأفريقية للسلة على حساب نظيره الاتحاد المنستيري التونسي بعد تغلبه على الأخير بنتيجة 76، 63.

وأكدت إدارة نادي الزمالك على أنها تتابع أولا بأول موقف جماهير الزمالك المحتجزة، والتي ألقت أجهزة الأمن القبض عليها لمنع التجمهر أثناء استقبال فريق كرة السلة بالنادي الحائز على بطولة الأندية الإفريقية.

وشددت اللجنة أن كل أعضائها أجروا اتصالات بجميع الجهات الأمنية لاستطلاع الموقف القانوني للمحتجزين، وأرسلت اللجنة فريقا من المحامين بالشئون القانونية بالنادي للإفراج عن المحتجزين.

كما أن اللجنة تدخلت وحصلت على وعد من الجهات الأمنية بالإفراج عن كل الجماهير المحتجزة خلال الساعات المقبلة خاصة، وأن عددا كبيرا منهم تم الإفراج عنه خلال الساعات القليلة الماضية.

وكان عدد من جماهير الزمالك الذين كانوا يرغبون في استقبال بعثة فريق السلة العائدة ببطولة إفريقيا من رواندا قد تم احتجازهم على خلفية قرار منع التجمعات بسبب جائحة كورونا.

لمتابعة أخر أخبار موقع سكاي كورة اضغط هنا

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد