إدارة الاتحاد تمنح كوزمين فرصة أخيرة

0

منحت إدارة نادي الاتحاد السعودي برئاسة أنمار الحائلي، فرصة أخيرة للمدرب الروماني كوزمين كونترا، بعد تراجع النتائج على مستوى الدوري السعودي في الأسابيع الماضية.

وكان كوزمين كونترا قد تولى القيادة الفنية لـ الاتحاد السعودي في مطلع شهر سبتمبر الماضي، خلفًا للمدرب البرزايلي فابيو كاريلي، وبدأ المدرب الروماني انطلاقة جيدة مع الاتحاد، لكن مستوى ” العميد ” تراجع في المباريات الماضية، ليفقد الاتحاد صدارة الدوري السعودي أمام منافسه ضمك.

وخاض الاتحاد 9 مباريات في الموسم الحالي، حيث فاز في 5 مواجهات وتعادل في مباراتين وخسر مثلهما.

وتشير التقارير الواردة من الاتحاد، أن إدارة النادي مستاءة من النتائج الأخيرة التي أدت إلى فقدات صدارة الدوري السعودي، بجانب أزمة فهند المولد مع كوزمين كونترا خلال مباراة الاتحاد و الشباب.

وعقدت إدارة النادي اجتماعًا مع كوزمين كونترا لمعرفة أسباب تراجع نتائج الفريق في الفترة الأخيرة، حيث طالبت الإدارة من المدرب الروماني تصحيح الأوضاع لاستعادة نغمة الانتصارات وصدارة الترتيب.

الاتحاد و الشباب في الدوري السعودي
الاتحاد و الشباب في الدوري السعودي

وأكدت مصادر داخل نادي الاتحاد، أن إدارة النادي منحت كوزمين كونترا فرصة أخيرة في الثلاثة مواجهات المقبلة في الدوري السعودي أمام الحزم و الفتح و الهلال، لاتخاذ قرار نهائي بشأن مصيره مع الاتحاد.

ويتقابل الاتحاد مع الحزم، يوم الخميس المقبل، على أن يواجه الفتح، يوم الخميس الذي يليه الموافق 4 نوفمبر، ثم يواجه الهلال بعد فترة التوقف الدولي يوم 21 نوفمبر.

وتراجع الاتحاد إلى المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 17 نقطة، فيما يتصدر ضمك ترتيب المسابقة بفارق نقطة واحدة.

وتعادل الاتحاد مع ضمك ثم خسر أمام الشباب، في أخر مباراتين في الدوري السعودي تحت قيادة كوزمين كونترا.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد