إبراهيم عبدالله يرد على الانتقادات الموجهة إلى لجنة الزمالك

0

رد إبراهيم عبدالله عضو اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، على الانتقادات الكثيرة الموجهة إلى إدارة النادي في الفترة الماضية.

وتتعرض اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة الزمالك، إلى سلسلة انتقادات كبيرة منذ توليه إدارة النادي، آخرها إقالة جايمي باتشيكو من تدريب الفريق الأول، وتعيين باتريس كارتيرون الذي فسخ تعاقده مع الزمالك في وقت حرج في الموسم السابق.

وقال إبراهيم عبدالله خلال تصريحات تليفزيونية، ” لسنا لجنة العار في نادي الزمالك، ولم نتعرض للهجوم من جماهير النادي، وكل الانتقادات من اللجان الإلكترونية “.

طالع أيضا.. الزمالك يكشف حقيقة تدخل وزير الرياضة في قرارات النادي

وأضاف عضو لجنة الزمالك ” لم أفكر في الاستقالة من اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، وتعرضت للهجوم من حسابات مزيفة على موقع فيس بوك “.

وعن الحلول المطروحة لأزمة الزمالك المالية، أوضح إبراهيم عبدالله ” الزمالك سيطلق تطبيق عبر الهواتف المحمولة لجماهير الزمالك لمتابعة الأخبار وكل ما يخص النادي، وسيجلب أرباح كبيرة للزمالك بمتوسط 40 مليون جنيه  في النصف الثاني من العام الجاري “.

وكان الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، قرر تجميد مجلس إدارة الزمالك السابق برئاسة مرتضى منصور، بدوعى وجود مخالفات مالية جسيمة وتحويله للنيابة العامة، مع تعيين لجنة مؤقتة لإدارة النادي لحين إجراء الانتخابات.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد