إبراهيم سعيد يهاجم ثلاثي الزمالك بعد الخسارة أمام الترجي

0

وجه إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، هجوماً لاذعاً على ثلاثي الزمالك، فرجاني ساسي و أحمد سيد زيزو و يوسف أوباما بعد الخسارة أمام الترجي التونسي.

وخسر الزمالك أمام الترجي التونسي بهدف، أمس الثلاثاء، على ملعب ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.

وغرد إبراهيم سعيد عبر حسابه الشخصي بموقع التواصل الاجتماعي ” تويتر”، ” بعد المستوي المتواضع لفرجاني ساسي أخر فترة، لو إدارة الزمالك عرضت عليه مليون ونصف مليون دولاء، يجب أن يقبل رأسهم، ما هو مش هديك 100 مليون عشان الدوري المصري”.

وعن أحمد سيد زيزو علق إبراهيم سعيد “زيزو بعد المستوى الأقل من المتواضع يحمد الله أنه في نادي الزمالك”.

http://

وعن يوسف أوباما ” اوباما لاعب محلي مش بيعمل فارق مع الزمالك في المباريات الهامه اختفاء”، متابعاً  ” جماهير الزمالك اعطت لاعبين اكثر من حقهم “.

http://

وتحاول إدارة نادي الزمالك في الفترة الماضية، تجديد عقد النجم التونسي فرجاني ساسي، إلا أن المفاوضات متعثرة بسبب المطالب المالية الكبيرة للاعب.

كما انتقد إبراهيم سعيد قناة الزمالك بعد محاولة التصوير لجماهير النادي وجود أمل للتأهل لربع النهائي، ” “قناة الزمالك إمبارح بتضحك على الجمهور إن في أمل الفوز على مولودية الجزائر، ثم فوز الترجي على المولودية”.

وأضتم “مصلحة الترجي عدم صعود الزمالك، خلينا واقعيين إن الصعود صعب، وبعد أداء لاعبي نادي الزمالك والتخبط الإداري، لا يوجد مقومات الصعود أساسًا منذ فترة”.

وتضاءلت فرصة الزمالك في التأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد الخسارة أمام الترجي ذهاباً وإياباً بجانب التعادل مولودية الجزائر في القاهرة، وتونجيت في السنغال.

ويمتلك الزمالك نقطتين يحتل بهما المركز الثالث في ترتيب المجموعة الرابعة، في حين يتصدر الترجي التونسي ترتيب المجموعة وبات أول المتأهلين من مجموعته، ويحل مولودية الجزائر المركز الثاني برصيد 8 نقاط.

ويحتاج الزمالك للتأهل الفوز في مباراتيه المقبليتن أماما مولودية الجزائر وتونجيت السنغالي، مع ضرورة خسارة مولودية الجزائر أمام الترجي التونسي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد