إبراهيم سعيد ينتقد حسام البدري بسبب مشاركة هذا اللاعب

0

انتقد إبراهيم سعيد نجم الكرة المصرية السابق، حسام البدري المدير الفني لمنتخب مصر، بسبب اختياره مدافع الإسماعيلي باهر المحمدي، للمشاركة في مباراة مصر و أنجولا.

اقرأ أيضا.. رونالدو يكشف دور فيرجسون في عودته إلى مانشستر يونايتد

وقال إبراهيم سعيد خلال تصريحات تليفزيونية،  ” هناك لاعبون لا يستحقون الانضمام للمنتخب، مع احترامي لباهر المحمدي كيف انضم وعلى أي أساس، ومعظم اللاعبين لم يكونوا في مستواهم”.

منتخب مصر
منتخب مصر

وأضاف نجم الأهلي الزمالك السابق، ” التشكيل من البداية كان خطئاً ومن يقول أن اللاعبين مجهدون فهذه حجج، معظمهم يمتلكون الخبرات وليس عمرهم 19 عامًا “.

اقرأ أيضا.. ترتيب مجموعة مصر في تصفيات كأس العالم

وأردف ” شاهدت المباراة ولا أرى أي خطة، واللاعبون ظهروا بدون أي هدف، لا يوجد روح أو أداء، والذي كان يحدث في الملعب (عك)، وكأنهم أول مرة يتعرفون على بعض في الملعب، ولا يوجد قائد في المنتخب يتحدث”.

حسام البدري مدرب منتخب مصر
حسام البدري مدرب منتخب مصر

وأنهى تصريحاته  “حسام البدري (واقف على الخط مكشر)، تشعر أن اللاعبين لديهم تعليمات بالوقوف في الملعب وعدم التحرك (وكأن البدري حالف عليهم اللاعب الذي سيتحرك لن يكون متواجدًا معه، وكانوا مخنوقين في الملعب ولا توجد حرية)، كأن البدري سيعاقبهم إذا لم ينفذوا تعليماته”.

اقرأ أيضا.. رونالدو يحطم رقم دائي ويتربع على صدارة هدافي العالم

وكان منتخب مصر قد فاز بصعوبة على أنجولا بهدف نظيف، في مستهل التصفيات الأفريقية المؤهلة لكأس العالم.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد