إبراهيم حسن يختار 4 لاعبين يتمنى التعاقد معهم

0

اختار إبراهيم حسن مدير الكرة بنادي الاتحاد السكندري، 4 لاعبين في الدوري المصري، يتمنى التعاقد معهم لتدعيم صفوف زعيم الثغر.

وقال إبراهيم حسن خلال تصريحات تليفزيونية، ” إذا كانت ميزانية الاتحاد السكندري مفتوحة سأتعاقد مع رمضان صبحي بالتأكيد ومن الزمالك أحمد سيد زيزو وأشرف بن شرقي ومن الأهلي أليو ديانج”.

ويحتل الاتحاد السكندري المركز الرابع في سلم ترتيب الدوري المصري الممتاز برصيد 41 نقطة، على إثر فوزه أمام الإسماعيلي بهدفين مقابل هدف، أمس الاثنين.

وأضاف نجم الكرة المصرية السابق ” رمضان صبحي كان أفضل لاعب في مصر قبل انتقاله لبيراميدز ولكن تعرض لضغوط كبيرة والآن يسير في الشارع ويتعرض لهجوم وفي الإعلام ايضا”.

وأشار مدير الكرة بالاتحاد السكندري ” كنا على وشك التعاقد مع ديانج عندما كنا ندرب المصري بمقابل 45 ألف دولار، وتفاوضنا مع فريقه عندما كنا نواجهه، ولكن ظروف المصري لم تنفذ الصفقة”.

رأي إبراهيم حسن في أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك

وانتقل إبراهيم حسن في حديثه إلى أزمة فرجاني ساسي مع الزمالك، قائلاً “مع إحترامي ولكن من هو فرجاني ساسي قبل أن يأتي الزمالك؟! الزمالك هو الزمالك به أو من غيره، هو لاعب رائع وأحب طريقة لعبه”.

وأتم تصريحاته “ساسي لاعب محترف ويريد 3 مليون يورو أو الرحيل، لماذا أقوم بجمع الأموال لكي أدفع له راتبه، الأولى أن يتم دفع مستحقات اللاعبين المتأخرة”.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد