أيمن عبدالعزيز يطالب الزمالك بإغلاق ملف فرجاني ساسي

0

طالب أيمن عبدالعزيز نجم الكرة المصرية، إدارة نادي الزمالك، بإغلاق ملف التونسي فرجاني ساسي.

وانتهى عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، وفشلت كل محاولات تجديد التعاقد بسبب المطالب المادية الباهظة التي حددها اللاعب، وسط أنباء عن اقتراب النجم التونسي من الانضمام لنادي الدحيل القطري في صفقة انتقال حر.

وقال أيمن عبد العزيز خلال تصريحات تلفزيونية عبر قناة “أون تايم سبورتس”: “فرجاني ساسي لاعب كبير، أفاد الفريق كثيرًا والزمالك أفاده بالكثير جدًا أيضًا، ولكن يجب ان نغلق الصفحة، كثرة الكلام يزعزع استقرار الفريق”.

وأضاف المدرب العام لفريق الزمالك السابق، ” أنسب حل لهذا الموضوع أن يتم إغلاقه نهائيًا،كل الاحترام لساسي ولكن طريقة رحيله سيئة جدًا خسرته الكثير، ولا يليق أن يرسل للنادي قائلًا إن علاقته انتهت بالزمالك”.

واستكمل عبدالعزيز حديثه “أي لاعب يمكن تعويضه، ميسي ومارادونا ورونالدينيو هؤلاء أمر مختلف، ولكن أي لاعب كرة يمكن أن يعوض، أعظم لاعبين مروا على الزمالك واعتزلوا ومازال الفريق”.

وأردف ” يجب على مجلس إدارة الزمالك أن يحدد مهلة لساسي ويقال له أمامك 24 او 48 ساعة، تأتي إلى مصر وتجتمع لبحث الملف، وإذا لم يأتِ، العلاقة تتنهي نهائيًا ونغلق الصفحة”.

وشدد مدرب الزمالك السابق أن نادي الزمالك يمتلك أكثر من بديل لتعويض غياب فرجاني ساسي، مشيراً أن أحمد سيد زيزو و إمام عاشور يمكنهم تعويض رحيل النجم التونسي.

ويتصدر الزمالك ترتيب جدول الدوري المصري برصيد 61 نقطة، في حين يحتل الأهلي المركز الثاني برصيد 45 نقطة، ويتبقى للأحمر 6 مباريات مؤجلة.

أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك السابق
أيمن عبدالعزيز مدرب الزمالك السابق
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد