أيمن أشرف يشارك بمران الأهلي وطبيب الفريق يؤكد جاهزية السولية و طاهر محمد

0
شارك أيمن أشرف مدافع فريق الأهلي، في مران الأهلي اليوم الأحد، الذي أقيم على ملعب الشهداء في العاصمة الكونغولية كينشاسا، قبل مواجهة فيتا كلوب في دوري أبطال أفريقيا.
ويلتقي الأهلي بنظيره فيتا كلوب، عصر يوم الثلاثاء، في إطار الجولة الرابعة من مرحلة المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
وأدى أيمن أشرف المران الجماعي مع الأهلي بعد تعافيه من حالة الإجهاد التي كان يشكو منها قبل سفر بعثة الأهلي من القاهرة للكونغو، التي أبعدته عن مباراة الإسماعيلي الأخيرة في الدوري.
وخاض الأهلي مرانه الأول اليوم، في الكونغو على ملعب الشهداء الذي يستضيف مواجهة فيتا كلوب.
ومن المقرر أن يخوض مرانه الرئيسي غدًا الإثنين، على نفس الملعب وفقًا للوائح الاتحاد الإفريقي لكرة القدم «كاف»، التي تمنح الفريق الضيف الحق، في التدريب مرتين على ملعب المباراة إذا كانت أرضيته من النجيل الصناعي.

طبيب الأهلي يؤكد جاهزية عمرو السولية و طاهر محمد طاهر

أكد الجهاز الطبي لفريق الأهلي، على جاهزية الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر للمشاركة في تدريب الفريق الرئيسي غدًا الاثنين، استعدادًا لمباراة فيتا كلوب.
وخاض الثنائي عمرو السولية وطاهر محمد طاهر برنامجًا تأهيليًّا على هامش مران الفريق، الذي أقيم اليوم الأحد، على ملعب الشهداء بالكونغو، وذلك وفقًا للبرنامج التأهيلي الذي يخضع له الثنائي استعدادًا لمشاركتهما في التدريبات الجماعية للفريق.
وأشار الدكتور أحمد أبو عبلة، رئيس الجهاز الطبي للفريق، أن طاهر محمد طاهر كان يعاني من التواء في الكاحل، بينما كان عمرو السولية يعاني من إجهاد عام، وسيوجدان في مران الفريق غدًا الاثنين بشكل طبيعي.

موقف الأهلي في دوري أبطال أفريقيا

ويحتل الأهلي المركز الثالث في ترتيب المجموعة الأولى برصيد أربع نقاط، بالتساوي مع فيتا كلوب الذي يحل وصيفاً في الترتيب، في حين ينفرد سيمبا صدارة المجموعة بسبع نقاط.

يذكر أن الأهلي قد فاز في الجولة الأولى على المريخ السوادني، ثم خسر أمام سيمبا في تنزانيا، قبل أن يتعادل في الجولة الثالثة مع فيتا كلوب، ليٌصعب مهمة التأهل للدور المقبل بالبطولة الأفريقية.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد