أوناجم يرفض العودة لـ الزمالك ويتمسك بالبقاء مع الوداد

0

يتمسك محمد أوناجم بالبقاء مع الوداد البيضاوي المغربي في الفترة المقبلة، رافضًا العودة إلى نادي الزمالك المصري.

وكان أوناجم قد غادر الزمالك في الانتقالات الشتوية الماضية، على سبيل الإعارة لنهاية الموسم إلى الوداد المغربي مع خيار أحقية الشراء.

وأبدى محمد أوناجم رغبته في البقاء مع الوداد في الفترة المقبلة، وذلك بعدما أدلى بتصريحات إذاعية مغربية، اليوم الجمعة، حيث قال جناح المغربي ” ضحيت بالكثير وتركت تعويضات بأضعاف ما حصلت عليه من الوداد كي أعود لهذا النادي الذي أعشقه وأسدي له ولجماهيره خدمة وقد وفقنا الله وتوجنا بالدوري وأصبحنا أقرب للثنائية (المحلية)”.

اقرأ أيضا.. وست هام يتعاقد مع حارس باريس سان جيرمان

وأضاف  “كنت مسرورا بما قدمت وأنا على استعداد لتقديم كل ما أملك للبقاء والاستمرار مع النادي الذي توجت معه بكافة البطولات والألقاب التي تزين مساري وسجلي كلاعب”.
ويحتاج الوداد المغربي في خبار تفعيل خبار أحقية شراء عقد محمد أوناجم، إلى دفع 500 ألف دولار لنادي الزمالك، ومن المتوقع أن يرضخ سعيد الناصيري رئيس الوداد لرغبة الجماهير التي تطالب ببقاء أوناجم بعد المستوى المميز الذي ظهر عليه.

اقرأ أيضا.. كاف يحدد موعد قرعة كأس أمم أفريقيا 

وساهم أوناجم في تتويج الوداد ببطولة الدوري المغربي لهذا الموسم قبل نهايته بثلاث جولات حيث ساهم في تسجيل وصناعة 10 أهداف.

مباراة الوداد المقبلة

ومن المقرر أن يخوض الوداد البيضاوي مباراة مهمة أمام المغرب التطواني، يوم الأحد المقبل في نصف نهائي كأس العرش المغربي.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد