أول قرار من جارديم بعد تعادل الهلال مع الحزم

0

قرر ليوناردو جارديم مدرب فريق الهلال، منح لاعبيه راحة سلبية لمدة أربع أيام، بعد انتهاء مباراة الحزم في الدوري السعودي.

وسقط الهلال في فخ التعادل مع الحزم بهدف لمثله، في المباراة التي جمعت بينهما مساء الخميس، في الجولة السابعة من الدوري السعودي، وبات التعادل الثلاث للزعيم بعد الباطن و الشباب.

ومنح جارديم لاعبي الهلال راحة حتى الاثنين المقبل على أن يستأنف التدريبات صباح يوم الثلاثاء المقبل، وذلك بالتزامن مع فترة التوقف الدولي، حيث يستعد منتخب السعودية لمواجهة اليابان و الصين في تصفيات أسيا المؤهلة لكأس العالم.

وأعلن الحساب الرسمي لنادي الهلال عبر مواقع التواصل الاجتماعي، أن الزعيم سيواجه التعاون في مباراة ودية يوم السبت الموافق 9 أكتوبر في إطار الاستعداد للمباراة المرتقبة أمام بيرسبوليس الايراني.

وتتجه أنظار جماهير الهلال نحو المواجهة المرتقبة أمام بيرسبوليس الايراني في ربع نهائي دوري أبطال أسيا، المقررة السبت الموافق 16 أكتوبر على ملعب فيصل بن فهد ” الملز ” في العاصمة السعودية الرياض.

تعليق جارديم على تعادل الهلال مع الحزم

رفض ليوناردو جارديم، خلق أعذار بعد سقوط الهلال في فخ التعادل مع الحزم في الدوري السعودي، حيث أكد أن الغيابات التي يعاني منها الزعيم لم تؤثر على أداء فريقه في المباراة.

وأضاف المدرب البرتغالي أن الهلال أهدر العديد من الفرص المؤكدة في مباراة الحزم، مشيرًا أن لاعبيه لم يحسنوا استغلال الفرص المتاحة بشكل جيد.

وأوضح جارديم أن الهلال حصل على 50 فرصة تهديفية منذ انطلاق الموسم الحالي في الدوري السعودي ولم يستطع سوى استغلال 6 فرص فقط، مشيرًا أنه سيعمل على معالجة الأخطاء خلال فترة التوقف الدولي.

وأنهى تصريحاته بأنه لا يفكر في مسألة عودة المصابين، لافتًا أن الهلال يمتلك مجموعة من أفضل عناصر اللعبة في الدوري السعودي.

وتراجع الهلال إلى المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 12 نقطة، فيما يتصدر ضمك ترتيب المسابقة برصيد 14 نقطة.

موقع skykora.com يوفر مشاهدة بث مباشر جميع مباريات اليوم في الدوريات العربية والأوروبية من هنا

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد