أول رد فعل من إدارة النصر على عقوبة لجنة الانضباط

0

يدرس مجلس إدارة نادي النصر السعودي برئاسة مسلي آل معمر، تقديم استئناف ضد العقوبات الصادرة ضد النادي من جانب لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم.

وكانت لجنة الانضباط والأخلاق قد وقعت عقوبة مالية كبيرة على نادي النصر، بلغت قيمتهما 150 ألف ريال، بسبب إلقاء جماهيره 50 زجاجة مياه أثناء مباراة الكلاسيكو أمام الاتحاد.

كما شددت لجنة الانضباط، على حرمان نادي النصر من حضور جماهيره في مباراة واحدة، حال تكرر الأمر خلال 6 أشهر مقبلة.

ويتواصل مسلي آل معمر مع الإدارة القانونية بنادي النصر، لدراسة فكرة تقديم استئناف من عدمه ضد العقوبة الصادرة من لجنة الانضباط.

ويفكر مجلس إدارة نادي النصر، في مناقشة شركة الوسائل السعودية الحاصلة على حقوق استثمار ملعب جامعة الملك سعود، في وضع كاميرات مراقبة في كافة أرجاء الملعب من أجل رصد المخالفين.

وسقط النصر على ملعب ووسط جماهيره، أمام الاتحاد بثلاثية مقابل هدف، على ملعب مرسول بارك، في الجولة الخامسة من الدوري السعودي.

مباراة النصر و الباطن

ويلتقي النصر مع نظيره الباطن، مساء الخميس المقبل، في إطار الجولة السادسة من الدوري السعودي.

ويتواجد النصر في المركز الثامن بجدول ترتيب الدوي السعودي برصيد 6 نقاط من انتصارين أمام التعاون و ضمك و خسارتين أمام الفيصلي و الاتحاد.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد