أول تعليق من مدرب نيوكاسل بعد انتقال ملكية النادي لـ صندوق الاستثمار السعودي

0

علّق ستيف بروس المدير الفني لفريق نيوكاسل، على استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على ملكية النادي الانجليزي

وأعلنت رابطة أندية البريميرليج، حصول صندوق الاستثمار السعودي على نادي نيوكاسل يونايتد، مقابل 300 مليون جنيه استيرليني، بحصة أسهم تصل لـ 80 %.

وكانت تقارير قد أكدت رحيل ستيف بروس عن تدريب نيوكاسل بعد استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على النادي، لاسيما وأن نيوكاسل يقدم نتائج غير جيدة في البريميرليج، حيث يحتل المركز قبل الأخير في ترتيب المسابقة برصيد 3 نقاط.

وتشير التقارير إلى أن إدارة نيوكاسل الجديدة وضعت المدرب الايطالي أنطونيو كونتي على رأس المرشحين لتولي القيادة الفنية في المرحلة المقبلة.

ومن جانبه أدلى ستيف بروس بتصريحات صحفية، معلقًا على استحواذ صندوق الاستثمار السعودي على نيوكاسل، حيث يرى أنه من المتوقع أن يفقد منصبه في المرحلة المقبلة، لافتًا أن يتفهم قرار الملاك الجدد للنادي.

وأضاف المدرب الانجليزي ” أرغب في الاستمرار والحصول على فرصة لأظهر للملاك الجدد ما يمكنني فعله. لكن يجب أن أتحلى بالواقعية “.

وأردف ستيف بروس ” قد يرغب الملاك الجدد في التعاقد مع مدرب جديد لتنفيذ خططهم، يرغب الملاك الجدد في العادة، في التعاقد مع مدرب جديد. قضيت فترة طويلة بما يكفي في عالم التدريب لفهم ذلك، وقلت منذ اليوم الأول لسماع أخبار الاستحواذ إنه أفضل شيء بالنسبة للنادي. أساند أي قرار يدفع نيوكاسل إلى الأمام”.

وأنهى تصريحاته ” لن أشعر بالمرارة أو الغضب لأي قرار مهما حدث، بالطبع سأشعر بالحزن إذا فقدت وظيفتي، ولكني فخور للغاية بتدريب نيوكاسل، ولن يتغير ذلك أبدا”.

ويستعد نيوكاسل لمواجهة توتنهام، يوم الأحد الموافق 17 أكتوبر، في إطار الجولة الثامنة من الدوري الانجليزي.

 

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد