أول تعليق من فهد المولد بعد أزمته مع جماهير الاتحاد

أول تعليق من فهد المولد بعد أزمته مع جماهير الاتحاد

0

تحدث فهد المولد نجم نادي الاتحاد و منتخب السعودية، عن أزمته الأخيرة مع جماهير الاتحاد، التي طالب بسببها الرحيل عن صفوف ” العميد “.

اقرأ أيضا.. الاتحاد الأسيوي يدرس تأهل النصر بدوري أبطال أسيا

وتعرض فهد المولد لانتقادات لاذعة من جماهير نادي الاتحاد، بعد خسارة نهائي البطولة العربية للأندية أمام الرجاء البيضاوي المغربي في الشهر الماضي، طالب على إثرها الرحيل عن صفوف الاتحاد، لكن مجلس إدارة النادي تمسك بخدمات المولد ورفض رحيله.

وأكد فهد المولد خلال تصريحات تليفزيونية، أنه عاش مرحلة نفسية صعبة في الفترة الأخير بسبب انتقادات جماهير نادي الاتحاد، مشيرًا أنه تحدى نفسه للعودة إلى مستواه المعهود مرة أخرى.

وأضاف نجم منتخب السعودية أنه ابتعد عن مواقع التواصل الاجتماعي، لعدم التأثر بالانتقادات وتدهور حالته النفسية مجددًا.

فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي
فهد المولد لاعب الاتحاد السعودي

وغاب فهد المولد عن مباراة الفيصلي في الجولة الثالثة من الدوري السعودي للمحترفين، بناءً على رغبته بسبب الأزمة النفسية التي تعرض لها من جماهير الاتحاد.

واستكمل فهد المولد تصريحاته، حيث أكد أن الضغوطات انخفضت بشكل كبير عن افترة الماضية، مشيرًا أن ثقته كبيرة في تجاوز الأزمة متمنيًا الدعم الجماهيري لعودته لمستواه السابق.

ويعود فهد المولد إلى معسكر الاتحاد، بعد مشاركته مع منتخب السعودية في مباراتي فيتنام و عمان في التصفيات الأسيوية المرهلة لكأس العالم 2022.

مباراة الاتحاد القادمة

ويستعد الاتحاد لمواجهة أبها، يوم السبت المقبل، في إطار الجولة الرابعة من الدوري السعودي للمحترفين، ويحتل الاتحاد المركز الرابع في ترتيب المسابقة برصيد 6 نقاط، بالتساوي مع النصر الذي يحل ثالثًا في الترتيب و بفارق نقطة واحدة عن الفيحاء و الهلال متصدر و وصيف جدول الترتيب.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد