شاهد.. أول تعليق من فخر الدين بن يوسف بعد رحيله عن الإسماعيلي

0

وجه النجم التونسي فخر الدين بن يوسف، رسالة إلى جماهير الإسماعيلي بعد رحيله عن النادي.

اقرأ أيضا.. تفاصيل مشادة شيكابالا مع رئيس اتحاد الكرة

ورحل فخر الدين بن يوسف عن الإسماعيلي بعد نهاية عقده وعدم الاتفاق بين الطرفين على تجديد التعاقد، ليعلن النادي في بيان رسمي رحيل النجم التونسي.

وكتب فخر الدين بن يوسف عبر منصته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي فيس بوك، ”  شكرا الاسماعيلي، شكرا لشعب الاسماعيلية، شكرا لله و اللاعبين و الاطار الفني و الطبي و الاداري، شكرا على كل هذا الاحترام و التقدير “.

وأضاف النجم التونسي ” صعب عليا مغادرة النادي بعد سنة و نصف من الذكريات ، و المصاعب و الخيبات و الانتصارات و الفرحة و الحب ، ولا مرة حسيت اني مش في بلدي معاكم ، شكرا من القلب لنادي اعطاني الكثير و اخذ مني القليل “.

اقرأ أيضا.. صورة | العقوبات المنتظرة على شيكابالا بعد أزمة مراسم تتويج الزمالك

وأردف قائلًا ” ان شاء الله اكون ما قصرت في حق النادي، و اتأسف ان كنت قصرت عن غير قصد ، شكرا للنادي الذي ساهم في رجوعي لمنتخب تونس “.

وأنهى تصريحاته ” نادي الاسماعيلي نادي كبير و عريق و سأتمني الخير ليه في كل خطوة قادمة ، نادي يستحق كل الخير و التقدير “.

وتشير التقارير الصحفية إلى اقتراب فخر الدين بن يوسف من الانضمام لنادي بيراميدز في الموسم المقبل في صفقة انتقال حر.

رسالة فخر الدين بن يوسف لجماهير الإسماعيلي
رسالة فخر الدين بن يوسف لجماهير الإسماعيلي

الإسماعيلي يعلن رحيل فخر الدين بن يوسف

أعلن النادي الإسماعيلي، رحيل مهاجمه التونسي فخر الدين بن يوسف بعد نهاية عقده الحالي.

وكشف الإسماعيلي عبر حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”، “إنتهاء عقد مهاجم الفريق فخر الدين بن يوسف.. كل الشكر للنسر التونسي على كل ما قدمه للفريق ونتمنى له التوفيق فى خطواته المقبلة”.

الإسماعيلي يعلن رحيل فخر الدين بن يوسف
الإسماعيلي يعلن رحيل فخر الدين بن يوسف
تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد