أول تعليق من شاموسكا بعد مباراة الهلال و الشباب

أول تعليق من شاموسكا بعد مباراة الهلال و الشباب

0

تحدث شاموسكا المدير الفني البرازيلي لفريق الشباب، عن التعادل مع الهلال في المواجهة التي جمعت بين الفريقين مساء الخميس، في إطار منافسات الجولة السادسة من الدوري السعودي.

وحسم التعادل الإيجابي نتيجة مباراة الهلال و الشباب بهدفين لكل منهما حيث سجل بافيتمبي جوميز و علي آل بليهي ثنائية الهلال، فيما سجل أوديون إيغالو و هتان باهبري هدفي الشباب.

وأكد شاموسكا أن الشباب قدّم أفضل مستوياته هذا الموسم أمام الهلال، لافتًا أن فريقه كان الأقرب لتحقيق الفوز في المباراة.

وأضاف المدرب البرازيلي أن الشباب قادر على تحقيق نتائج إيجابية في الفترة المقبلة والمنافسة على الألقاب.

الهلال و الشباب

ويحل نادي الهلال في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 11 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن الاتحاد متصدر الترتيب، فيما يتواجد الشباب في المركز التاسع برصيد 6 نقاط.

وفاز الهلال في 3 مباريات أمام الطائي و التعاون و الاتفاق وتعادل أمام الباطن و الشباب، ويتبقى له مباراة مؤجلة.في المقابل حقق الشباب فوزًا واحدًا أمام الحزم، وسجل 3 تعادلات أمام الاتفاق و ضمك و الهلال، وتلقى خسارتين أمام أبها و الفتح.

ويواجه الهلال منافسه الحزم يوم الخميس المقبل، في الجولة السابعة من الدوري السعودي للمحترفين، فيما يقابل الشباب نظيره الفيحاء يوم الجمعة في الجولة ذاتها.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد