أول تعليق من أحمد مجاهد بعد عقوبة شيكابالا

0

علّق أحمد مجاهد رئيس اتحاد الكرة المصري، على العقوبة الصادرة ضد شيكابالا قائد الزمالك.

اقرأ أيضا.. بيان رسمي | الزمالك يعلن رفض عقوبات اتحاد الكرة

وأصدر اتحاد الكرة المصري عقوبات مغلظة على نادي الزمالك ولاعبيه، أبرزها عقوبة شيكابالا بالإيقاف لـ 8 أشهر وغرامة مالية 500 ألف جنيه. طالع التفاصيل كاملة

وتوج الزمالك بدرع الدوري المصري الممتاز للمرة الثالثة في تاريخه، بعد تصدر ترتيب المسابقة برصيد 80 نقطة، بفارق أربع نقاط عن غريمه التقليدي الأهلي.

وأدلى أحمد مجاهد بتصريحات تليفزيونية عبر قناة صدى البلد، ” عقوبة شيكابالا، جاءت وفقًا للوائح، وكل طرف يجد أن العقوبة مخالفة عليه اللجوء للتقاضي، فهناك لجنة استئناف ولجنة تسوية بجانب المحكمة الرياضية الدولية.

وأضاف رئيس اللجنة المكلفة بإدارة اتحاد الكرة ” لن يتم إصدار عقوبات وفقًا لأهواء شخصية وأنما العقوبات وفقًا لأسانيد، ولجنة المسابقات هي من اتخذت قرار العقوبة ولم أصدر القرار”.

وأردف ” كل من يرى أنه متضرر من العقوبة عليه اتخاذ مسار الاستئناف خلال 10 أيام، ومن الوارد تثبيت أو تخفيض أو إلغاء العقوبة من جانب لجنة الاستئناف “.

اقرأ أيضا.. ملخص وأهداف مباراة مانشستر سيتي وارسنال (5-0)

وشدد أحمد مجاهد أن يقف على مسافة واحدة في اتحاد الكرة مع الجميع، مشيرًا أنه لا يوجد أي أزمات سابقة مع شيكابالا.

وبسؤاله عن حقيقة تلفظ شيكابالا بألفاظ نابية، رد رئيس اتحاد الكرة ” لم أسمع سبابًا من شيكابالا، فقط قال لي أنني أهلاوي، ولكن ما علاقة ذلك بعملي “.

وأوضح أحمد مجاهد تفاصيل الأزمة ” شيكابالا كان يحاول ادخال اللاعبين من الخارج مع الأمن، في حين أن الاتفاق كان بمنتهى البساطة أن نسلم الدرع للدكتور حسين لبيب ويأخذه للاعبين يحتفلوا به”.

وعن سوء التنظيم في أثناء مراسم تتويج الزمالك ببطولة الدوري المصري الممتاز، رد رئيس اتحاد الكرة ” كان من المفترض أن تتواجد الشركة الراعية، ولكن بسبب الارتباطات لم يحضروا وبدلًا من أن يتم إرسال الدرع إلى نادي الزمالك تم تسليمه في الملعب “.

اقرأ أيضا.. اتحاد الكرة يعلن إيقاف شيكابالا 8 أشهر وغرامة مالية كبيرة

وأضاف “هذه ليست مباراة نهائي كأس حتى نكون مسؤولين عن تنظيم المراسم من بدايتها لآخرها، كما أنني اقترحت على حسين لبيب رئيس اللجنة اقامة احتفالية لتسليم درع الدوري، لكنه طلب تسليم الدرع عقب المباراة في استاد بتروسبورت “.

تعليقات
Loading...

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد